آخر الأخبار
وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني
الرئيسية - محافظات وأقاليم - إقتحام مقر القوات السعودية في العاصمة عدن
إقتحام مقر القوات السعودية في العاصمة عدن
الساعة 12:09 مساءاً

تمكن شخص مجهول من تسلل السور الغربي في مطار عدن حيث تتواجد القوات السعودية، ورغم الحراسة المشددة على المكان الا ان الشخص الذي لم تعرف هويته تمكن من ذلك .

وكشفت مصادر محلية ان القوات السعودية في عدن احبطت قبل يومين محاولة قيام شخص بالتسلسل إلى داخل مقر قواتها في مطار عدن.

وقالت مصادر ان القوات السعودية القت القبض على شخص تسلل من سور المطار وانطلق يعدو صوب مقر القوات السعودية في المطار، الا انها تمكنت من القبض عليه.

ولم تكشف المصادرشخصية المتسلل الذي اقتحم المقر والى اي طرف ينتمي ، كما انها لم توضح ما اذا كان قد تمكن من الحاق ضرر مادي او بشري قبل ان يتم القبض عليه.

وكانت السعودية قد ارسلت في وقت سابق تعزيزات عسكرية الى العاصمة المؤقتة عدن، عبارة عن لواء كامل، يتراوح عدد أفراده بين 4500 و 5 آلاف جندي.
آ 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟