آخر الأخبار
عشبة رخيصة الثمن لكن مفعولها خارق في علاج النقرس وآلام المفاصل وانسداد الأمعاء والأرق وفوائد أخرى لن تتوقعها ؟ وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد هذا ما يفعله البابونج الساخن في جسمك عند تناوله بانتظام ..تعرف علي فوائده !! مشهورة سناب السعوديه" بدور البراهيم" تهاجم أحد مشاهير سناب بعدما وصفها بالرخيصة..شاهد ماذا قالت ؟؟ السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة
الرئيسية - رياضة - منع لاعبة كمال أجسام تركية من ركوب طائرة في أمريكا بسبب ملابسها "الخادشة للحياء" (فيديو وصور)
منع لاعبة كمال أجسام تركية من ركوب طائرة في أمريكا بسبب ملابسها "الخادشة للحياء" (فيديو وصور)
الساعة 10:21 مساءاً

تم منع لاعبة كمال الأجسام التركية، دنيز سايبينار، البالغة 26 عاما، من ركوب طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية متجهة من تكساس إلى ميامي، بسبب ملابسها "غير اللائقة".

وحسب صحيفة "independent" البريطانية، كانت سايبينار ترتدي قميصا بني اللون وسروالا قصيرا من الجينز.آآ 

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

ووفقا لسايبينار، فقد قيل لها إنها يمكن أن تسبب "الإزعاج" للعائلات الموجودة على متن الطائرة، وقال لها أحد الموظفين إنها شبه "عارية".

آ 

وبعدما علقت في مطار دالاس/ فورت وورث الدولي، توجهت سايبينار إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة محنتها مع مليون متابع لها في "إنستغرام" وقالت بغضب وهي تبكي: "لن تصدقوا أبدا ما حدث لي في مطار تكساس".

وأضافت: "لم أكن عارية، أحب ارتداء الملابس الأنثوية التي تكشف عن أنوثتي، لكنني لا أرتدي أبدا بطريقة تسيء إلى أي شخص. أنا ناضجة ومتحضرة بما يكفي لأعرف ما يمكنني ارتدائه وما لا يمكنني ارتدائه. لا أستحق أن أعامل مثل أسوأ شخص في العالم لارتدائه شورت جينز".

وتابعت: "أشعر بالإهانة. لم يسمحوا لي بالصعود إلى الطائرة لأنني كنت أرتدي سروالا قصيرا في الولايات المتحدة!!".

ومن جهتها، أصدرت شركة الطيران بيانا جاء فيه: "في 8 تموز، رفضت شركة أمريكان إيرلاينز صعود آآ مسافرة من دالاس فورت وورث إلى ميامي. كما هو مذكور في شروط النقل، يجب على جميع المسافرين ارتداء ملابس مناسبة ولا يسمح بارتداء الملابس المسيئة على متن رحلاتنا".

وسايبينار، هي أول امرأة تركية تدخل تصنيف IFBB (الاتحاد الدولي لبناء الأجسام).

منع لاعبة كمال أجسام تركية من ركوب طائرة في أمريكا بسبب ملابسها

المصدر:آ independent.co.uk

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟