آخر الأخبار
عاجل.. تعديل وزاري يشمل 8 حقائب وزارية بينها وزارة سيادية في الحكومة الشرعية وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق)
الرئيسية - رياضة - منع لاعبة كمال أجسام تركية من ركوب طائرة في أمريكا بسبب ملابسها "الخادشة للحياء" (فيديو وصور)
منع لاعبة كمال أجسام تركية من ركوب طائرة في أمريكا بسبب ملابسها "الخادشة للحياء" (فيديو وصور)
الساعة 10:21 مساءاً

تم منع لاعبة كمال الأجسام التركية، دنيز سايبينار، البالغة 26 عاما، من ركوب طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية متجهة من تكساس إلى ميامي، بسبب ملابسها "غير اللائقة".

وحسب صحيفة "independent" البريطانية، كانت سايبينار ترتدي قميصا بني اللون وسروالا قصيرا من الجينز.آآ 

ووفقا لسايبينار، فقد قيل لها إنها يمكن أن تسبب "الإزعاج" للعائلات الموجودة على متن الطائرة، وقال لها أحد الموظفين إنها شبه "عارية".

آ 

وبعدما علقت في مطار دالاس/ فورت وورث الدولي، توجهت سايبينار إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة محنتها مع مليون متابع لها في "إنستغرام" وقالت بغضب وهي تبكي: "لن تصدقوا أبدا ما حدث لي في مطار تكساس".

وأضافت: "لم أكن عارية، أحب ارتداء الملابس الأنثوية التي تكشف عن أنوثتي، لكنني لا أرتدي أبدا بطريقة تسيء إلى أي شخص. أنا ناضجة ومتحضرة بما يكفي لأعرف ما يمكنني ارتدائه وما لا يمكنني ارتدائه. لا أستحق أن أعامل مثل أسوأ شخص في العالم لارتدائه شورت جينز".

وتابعت: "أشعر بالإهانة. لم يسمحوا لي بالصعود إلى الطائرة لأنني كنت أرتدي سروالا قصيرا في الولايات المتحدة!!".

ومن جهتها، أصدرت شركة الطيران بيانا جاء فيه: "في 8 تموز، رفضت شركة أمريكان إيرلاينز صعود آآ مسافرة من دالاس فورت وورث إلى ميامي. كما هو مذكور في شروط النقل، يجب على جميع المسافرين ارتداء ملابس مناسبة ولا يسمح بارتداء الملابس المسيئة على متن رحلاتنا".

وسايبينار، هي أول امرأة تركية تدخل تصنيف IFBB (الاتحاد الدولي لبناء الأجسام).

منع لاعبة كمال أجسام تركية من ركوب طائرة في أمريكا بسبب ملابسها

المصدر:آ independent.co.uk

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟