آخر الأخبار
عاجل.. تعديل وزاري يشمل 8 حقائب وزارية بينها وزارة سيادية في الحكومة الشرعية وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق)
الرئيسية - منوعات - شاهد.. عدسات المصورين تلتقط صورة فاضحة لـ اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يداعب المنطقة الحساسة لصديقته جورجينا
شاهد.. عدسات المصورين تلتقط صورة فاضحة لـ اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يداعب المنطقة الحساسة لصديقته جورجينا
الساعة 09:31 صباحاً

تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم البرتغالي وهداف يوفنتوس كريستيانو رونالدو وهو يحتضن صديقته جورجينا ويضع يده على مؤخرتها البارزة بطريقةً مثيرة.

الصورة التي وصفها البعض بالفاضحة،  شهدت انتشار واسع،  وظهر خلالها اللاعب كريستيانو رونالدو وهو يحتضن صديقته جورجينا وهي ترتدي فستان طويل لاصق على جسدها،  وهو ما جعل مؤخرتها تبدو بارزة بشكل كبير.

وبرر البعض للاعب كريستيانو رونالدو بأن وضعه ليدة فوق مؤخرة صديقته جورجينا لم يكن متعمد.


وكان كريستيانو رونالدو قد قام الاربعاء الماضي بمشاركة فيديو على حسابه في "إنستغرام"، من حساب صديقته جورجينا رودريغيز على ذات التطبيق .


وظهر رونالدو في مقطع الفيديو وهو يجري على جهاز المشي، ويقفز منه على طريقة احتفاله بتسجيل الأهداف، وعلق على الفيديو: "إلى الأمام يا شباب .. معا جميعا حتى النهاية"، وذلك في رسالة لزملائه قبل مباراة برشلونة.


بينما اكتفت جوريجنا بالتعليق على الفيديو في صفحتها بقولها ، بأنها تحبه!

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟