آخر الأخبار
السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة) “داخلية” الحوثيين تصدر بيانا بشأن مجزرة بشعة في “حوث” بمحافظة عمران ومحصلتها الكارثية استخبارات دولة عربية تسرب معلومات خطيرة وصادمة عن جزيرة ميون وسبب التزام الحكومة الصمت
الرئيسية - ثقافة وفن - بث مباشر الآن .. شاهد انجي خوري تنافس سما المصري فضيحة بالملابس الداخلية +18
بث مباشر الآن .. شاهد انجي خوري تنافس سما المصري فضيحة بالملابس الداخلية +18
الساعة 09:15 صباحاً

انجي خوري تنافس سما المصري.. تستغل بعض الفنانات منصات السوشيال ميديا للفت الأنظار اليهن بشتي الطرق الممكنة، عن طريق نشر الصور والفيديوهات المثيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” و “انستغرام”، ولا يهتمون كثيراً بمدي التحلي بالآداب والذوق العام في محتوي الميديا المنشور علناً.

ويستحدث هؤلاء الفنانات دائماً عرض أجسادهن بطريقة مقززة للنظر، عن طريق الملابس المغرية والعارية، والتي لاتستر شيئا من اجسادهن، كل هذا من أجل الشهرة والأموال وزيادة عدد المتابعين عبر حساباتهم الرسمية.

وتتنافس الفنانة السوري انجي خوري والمصرية سما المصري، علي جذب انظار الجمهور، بطريقة مشينة وهي التخلي عن الإحتشام في التصرفات والملابس ايضاً، ويتباهون بعرض مناطق مثيرة من اجسادهن عبر البث المباشر.
 

ودائماً ماتستغل سما المصري الأحداث الثقافية والرياضية للظهور بشكل مخزي وعرض منطقة معينة من جسدها، لإثارة الشباب وتصدر التريند، فقد ظهرت في مباراة كأس امم افريقيا 2019 ، وظهرت مؤخراً بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020 مرتدية البيجامة والشبشب، وهذا دليل كافٍ علي معرفة مكنون هؤلاء الشخصيات الواهمة والتي تثير الأحداث الفاضحة.

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟