آخر الأخبار
وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة)
الرئيسية - عربي ودولي - المتحدث باسم "كتائب المقاومة" تل أبيب أخفت عن مواطنيها "أمرا مهما" (فيديو)
المتحدث باسم "كتائب المقاومة" تل أبيب أخفت عن مواطنيها "أمرا مهما" (فيديو)
الساعة 10:11 مساءاً

أكد المتحدث العسكري باسم "كتائب المقاومة الوطنية في فلسطين" أبو خالد، أن الفصائل تمكنت منذ الأيام الأولى لانتهاء العدوان على قطاع غزة من تعويض ما تم إطلاقه من صواريخ على إسرائيل.

وأكد أبو خالد خلال لقاء حصري مع RT نشر يوم السبت 3 يوليو، أن غرف التصنيع لم تتوقف عن الإنتاج في أيام "معركة سيف القدس"، مشيرا إلى أن ذلك يعد برنامجا من "برامج العمل لدى المقاومة".

وقال المتحدث في تصريحه لـRT إن "المقاومة جادة في مواصلة تصديها للاحتلال الإسرائيلي إذا توفرت العوامل التي تفجر الأوضاع".

وصرح بأنهم كانوا على استعداد لمعركة "سيف القدس" وأعلنوا قبل المعركة بـ48 ساعة أن "تل أبيب تجاوزت كل الخطوط الحمراء".

وشدد أبو خالد على أنهم مصممون على الرد على أي عدوان إسرائيلي بحق المدينة المقدسة، وقال: "إذا استمر العدو وكرر حماقاته بحق القدس أو أي عدوان على الشعب سنكون جاهزين للرد".

وأوضح أن "العدو ليس هو من يحدد دائما متى يتم إطلاق النار ومتى ينتهي"، وأنهم وفي المعركة الأخيرة كانوا أصحاب القرار بإطلاق الشرارة الأولى للمعركة وكانوا أيضا أصحاب القرار في إنهائها.

وذكر أن تل أبيب تخفي على مواطنيها "أمرا مهما"، وهو أن "المقاومة الفلسطينية لديها 10 تخصصات في صفوف مقاتليها"، مؤكدا أنهم لم يستخدموا سوى تخصصين اثنين في معركة "سيف القدس".

وأضاف أن "المقاومة استخدمت الصاروخية وجزءا من الوحدات القتالية"، مؤكدا أن "التخصصات الأخرى هي عبارة عن جحيم لإسرائيل".

ووعد أبو خالد بأنه سيمد قناة RT في الأيام القادمة بما يوثق لهذه التخصصات.

 

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟