آخر الأخبار
وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة)
الرئيسية - إقتصاد - ابنه سقط مغشيًا عليه من هول الصدمة.. مصري يوهم أهله بأنه مديون وفقير وبعد وفاته كانت المفاجأة!
ابنه سقط مغشيًا عليه من هول الصدمة.. مصري يوهم أهله بأنه مديون وفقير وبعد وفاته كانت المفاجأة!
الساعة 07:46 مساءاً


تفاجأت أسرة رجل مصري بأنه يمتلك ملايين الجنيهات بعد وفاته، رغم أنه كان يتظاهر بالفقر طوال حياته، وكان بخيلا على زوجته وأبنائه.

وبحسب موقع “القاهرة 24″، كان الرجل يوهم أسرته بأن عليه مديوناً حتى حانت لحظة وفاته بعد 25 عاماً من العمل في دولة خليجية تاركاً زوجة وولدا وابنة.

وبعد أن مر على الوفاة شهر طرق الباب ساعي بريد يحمل خطابا من أحد البنوك مدون عليه اسم رب الأسرة، فأخذوا الخطاب فكانت المفاجأة أتت عند ذهاب نجله إلى البنك، فأخبره الموظف بأن أباه تبلغ وديعته 22 مليون جنيه (حوالي مليون و500 ألف دولار) ليسقط مغشيًا عليه ويتم نقله إلى المستشفى من هول الصدمة بعد معرفة المبلغ.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟