آخر الأخبار
وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة حقيقة ارتداء المطربة العالمية "أديل" حذاء و فستان أم كلثوم ! تعيين الشيخ احمد العيسي في هذا المنصب الرفيع شاهد.. ردة فعل الأمير السعودي "خالد الفيصل " بعد اطلاعه على مشروع "ذا لاين" في نيوم
الرئيسية - تحقيقات - الكشف عن موقع اختباء فتاة التيك توك " حنين حسام " قبل القبض عليها
الكشف عن موقع اختباء فتاة التيك توك " حنين حسام " قبل القبض عليها
الساعة 09:22 مساءاً

 كشف مصدر أمني مصري، أن فتاة “تيك توك” حنين حسام، تم القبض عليها بعد اختبائها عند أقاربها بمحافظة القليوبية، إذ جرت عملية القبض عليها في غضون 5 دقائق.

وبحسب صحيفة “الوطن” المصرية، أكد المصدر أن الفتاة هربت إلى القليوبية منذ أبريل الماضي، وتحديدا فور صدور أمر محكمة جنايات القاهرة بالقبض عليها وحبسها على ذمة قضية الاتجار بالبشر، مشيرا إلى أن أجهزة الأمن نجحت في تحديد مكانها بعد الفيديو التي نشرته، وكذا بعد تحريات مكثفة، واستخدام التقنيات الحديثة.

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

يذكر أن حنين ظهرت في مقطع فيديو فجر اليوم الثلاثاء، قالت فيهما إنها تتلقى العلاج، وتبرئ ساحتها من الاتهامات المنسوبة إليها، التي صدر بموجبها حكم قضائي ضدها بالسجن المشدد، كما ناشدت الرئيس عبدالفتاح السيسي وهي منهارة للتدخل في قضيتها.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟