آخر الأخبار
وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني
الرئيسية - تحقيقات - الكشف عن موقع اختباء فتاة التيك توك " حنين حسام " قبل القبض عليها
الكشف عن موقع اختباء فتاة التيك توك " حنين حسام " قبل القبض عليها
الساعة 09:22 مساءاً

 كشف مصدر أمني مصري، أن فتاة “تيك توك” حنين حسام، تم القبض عليها بعد اختبائها عند أقاربها بمحافظة القليوبية، إذ جرت عملية القبض عليها في غضون 5 دقائق.

وبحسب صحيفة “الوطن” المصرية، أكد المصدر أن الفتاة هربت إلى القليوبية منذ أبريل الماضي، وتحديدا فور صدور أمر محكمة جنايات القاهرة بالقبض عليها وحبسها على ذمة قضية الاتجار بالبشر، مشيرا إلى أن أجهزة الأمن نجحت في تحديد مكانها بعد الفيديو التي نشرته، وكذا بعد تحريات مكثفة، واستخدام التقنيات الحديثة.

يذكر أن حنين ظهرت في مقطع فيديو فجر اليوم الثلاثاء، قالت فيهما إنها تتلقى العلاج، وتبرئ ساحتها من الاتهامات المنسوبة إليها، التي صدر بموجبها حكم قضائي ضدها بالسجن المشدد، كما ناشدت الرئيس عبدالفتاح السيسي وهي منهارة للتدخل في قضيتها.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟