آخر الأخبار
شاهد بالصور: نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان يلتقي وزير الدفاع الأمريكي في واشنطن.. والكشف عن تفاصيل اللقاء المجلس الانتقالي يطرد قوات "طارق صالح" من العاصمه عدن للمرة الثانية قيادة اللواء "111"مشاة بأحور ترفض رفضاً قاطعاً الخضوع للقوات المشتركة (بيان) أول تعليق من ملك الأردن "عبدالله الثاني" بشأن تقييد اتصالات وإقامة وتحركات الأمير" حمزة" ماذا قال ؟ الإعلامية الكويتية "فجر السعيد" تعلن غلق قناتها "سكوب" بعد 12 عامًا من بثها.. وتكشف عن السبب الديوان الملكي الأردني يعلن تقييد اتصالات وإقامة وتحركات الأمير "حمزة" بعد غياب طويل.. شاهد..الزعيم " عادل إمام " يفاجئ الجمهور بأحدث ظهور في عيد ميلاده حكومة صنعاء تصدر بيان جديد بشأن السلام و تمديد الهدنة والمرتبات و فتح الطرق في تعز والمحافظات القبض على أصغر لص سيارات في العالم داخل اليمن.. شاهد صورته عقب ضبطه يحمل هذه الجنسية بشرى لمرضى ضغط الدم.. الكشف عن أفضل نظام غذائي يخفض نسبته
الرئيسية - عربي ودولي - الملكة نور تتهم السلطات الأردنية بتنفيذ عملية "اغتيال شخصية" بحق ابنها
الملكة نور تتهم السلطات الأردنية بتنفيذ عملية "اغتيال شخصية" بحق ابنها
الساعة 11:06 مساءاً

اتهمت الملكة نور الحسين أرملة العاهل الأردني الراحل سلطات بلادها، بمحاولة تنفيذ عملية "اغتيال شخصية" بحق ابنها الأمير حمزة من خلال "حملة إعلامية مضللة".

وكتبت الملكة نور المقيمة في الولايات المتحدة على صفحتها في "تويتر" باللغة الإنجليزية، تعليقا على تداول تسجيلات صوتية منسوبة لولي العهد السابق وأحد المتهمين في قضية "الفتنة": "اغتيال شخصية لأردني هاشمي وطني وشريف من خلال حملة إعلامية مضللة. وجه مخجل للسياسة في منطقتنا ولكن ليس لشعبنا".

 


 

قد يهمك ايضاً

 


 

 

 

 

 

وأرفقت الملكة نور تغريدتها بتعليق يتهم المخابرات الأردنية بالوقوف وراء تسريب محادثات "مجزأة ومحاكة" كي تدل على وجود "مؤامرة".

وتتضمن التسجيلات الصوتية المسربة محادثات بين من يُفترض أنهما الأمير حمزة والشريف حسن تتضمن "مؤامرة" على الحكم، وفيها إشارات إلى شخص ثالث اسمه عوض الله.

ونشرت وسائل الإعلام المحلية هذا الأسبوع "اعترافات" عوض الله التي قال فيها إن الأمير حمزة كان "حاقدا على الملك" وأراد الاستفادة من علاقات عوض الله الخارجية في تنفيذ "المؤامرة".

وسبق للملكة نور أن انتقدت تعامل السلطات مع ملف القضية التي بدأت في أبريل الماضي حين وجه الأمير حمزة الذي لم يعد يظهر إعلاميا، انتقادات علنية حادة لأجهزة الحكم واتهامات لها بالفساد.

المصدر: RT + وسائل إعلام

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟