آخر الأخبار
وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - بالفيديو .. طفل يحرج الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون " هل أنت بخير بعد الصفعة؟ .. شاهد ردة فعل الأخير
بالفيديو .. طفل يحرج الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون " هل أنت بخير بعد الصفعة؟ .. شاهد ردة فعل الأخير
الساعة 10:29 مساءاً

فاجأ أحد الأطفال، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بسؤال محرج، خلال زيارته لبلدية تاين لارميتاج جنوب شرقي فرنسا.

ونشرت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية، مقطع فيديو، يوثق لحظة سؤال الطفل للرئيس الفرنسي، عن الصفعة التي تعرض لها مؤخرًا، في إشارة إلى الصفعة التي تلقاها رئيس الدولة خلال رحلته إلى دروم يوم الثلاثاء 8 يونيو الجاري.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن أحد الأطفال استوقف ماكرون خلال زيارته لمدرسة بوا دو بيكاردي، وسأله عن الصفعة التي تعرض لها، بعد أن رفع يده قبل التحدث للرئيس.

وأضافت الصحيفة: “الطفل رفع إصبعه طالبًا الإذن بالكلام: “هل أنت بخير بعد الصفعة التي تلقيتها؟”، ليرد عليه الرئيس الفرنسي مبتسمًا: “نعم لا بأس لم يكن الأمر ممتعًا، وهذا ليس شيئًا جيدًا”.

وواصل الرئيس الفرنسي حديثه للطفل: “ليس من الجيد أبدًا أن يقوم أحد بالضرب حتى في فناء المدرسة، إنه ليس جيدًا، ومن صفعني لم يكن على حق”. 

 

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟