آخر الأخبار
السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة) “داخلية” الحوثيين تصدر بيانا بشأن مجزرة بشعة في “حوث” بمحافظة عمران ومحصلتها الكارثية استخبارات دولة عربية تسرب معلومات خطيرة وصادمة عن جزيرة ميون وسبب التزام الحكومة الصمت
الرئيسية - محافظات وأقاليم - المركز الوطني للأرصاد الجوية توقعات بهطول أمطار على المرتفعات الجبلية والمناطق الساحلية
المركز الوطني للأرصاد الجوية توقعات بهطول أمطار على المرتفعات الجبلية والمناطق الساحلية
الساعة 10:05 مساءاً

 
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن يكون الطقس غائماً جزئياً في المرتفعات الجبلية وصحواً حاراً في المناطق الساحلية، مع احتمال هطول الأمطار خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وذكر المركز في نشرته الجوية أن الأجواء ستكون غائمة جزئيا مع إمكانية تشكل خلايا متفرقة من السحب الركامية واحتمال هطول أمطار متفاوتة الشدة يصحبها الرعد على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية لمحافظات صعدة، عمران، حجة، المحويت، صنعاء، ذمار، ريمة، إب وتعز.

وقد تمتد الأمطار إلى أجزاء من المرتفعات الجبلية الداخلية خلال فترتي الظهيرة والمساء .

وأشار إلى أن الطقس سيكون صحواً، حاراً ورطباً نهارا مع احتمال هطول أمطار خفيفة على السواحل الغربية والجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لها، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وقد تصل إلى 20 عقدة ومثيرة للأتربة والرمال.

وفي المناطق الصحراوية سيكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة ومغبراً نسبياً وتتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين 36 – 44 درجة مئوية، الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة مثيرة للأتربة والرمال.

وبحسب المركز فأن أرخبيل سقطرى ستشهد طقساً صحواً إلى غائم جزئياً مع احتمال هطول أمطار خفيفة، ورياح جنوبية غربية نشطة تصل أقصى سرعة لها إلى 35 عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الأمواج.

ونبه المركز الصيادين ومرتادي البحر وربابنة السفن خاصة الصغيرة منها في أرخبيل سقطرى وشرق خليج عدن من اضطراب البحر وارتفاع الأمواج، والمواطنين في المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية والمناطق والسهول الساحلية من الأجواء الحارة.

وحث المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها على عدم التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟