آخر الأخبار
مقتل قائد كبير في الحزام الأمني بعدن برصاص مجهولين ومصادر لا تستبعد وقوف الانتقالي وراء العملية فاجعة مؤلمة ومروعة … قوات الأمن السعودية تقتل أشهر رجال الأعمال اليمنيين ومالك أكبر المطاعم في المملكة( صورة +تفاصيل ) «شكرا جواس» تخط على جدران الشوارع.. شعارات مناوئة للحوثيين في تهامة تنديدًا بجريمة الإعدام الجماعي بالصور.. أمراض قاتلة تستهدف سكان صنعاء بعد اكتشاف مكان خطير يصدر الموت بالشاورما ماهي الرسالة التي حملها محافظ عدن من الرياض للانتقالي؟ ليس "المشاط" .. هذا الشخص من وقع وصادق على أحكام الاعدام بحق أبناء تهامة التسعة متنكراً بملابس نسائية .. القبض على مسلح حوثي قبل تنفيذ عملية إرهابية في مأرب ..شاهد (فيديو) صحفي يكشف عن مجزرة كادت تقع بعدن بسبب هتافات عنصرية تعرف على القصة ورد الان .. الحوثيون يبدأون اليوم صرف رواتب لموظفي الدولة ويزعمون انتظام الصرف شهريا ! سفير يمني سابق يكشف كيف تم قتل القيادي الحوثي "صالح الصماد" شاهد ماذا قال ؟
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عروس في يوم زفافها ترتكب هذا الفعل الصادم وتخبئ رجلا أسفل فستان زفافها والسبب لا يخطر على بال احد.."شاهد بالفيديو"
عروس في يوم زفافها ترتكب هذا الفعل الصادم وتخبئ رجلا أسفل فستان زفافها والسبب لا يخطر على بال احد.."شاهد بالفيديو"
الساعة 11:46 مساءاً

ترغب كل عروس في أن تمر ليلة عمرها بسلاسة دون أية مشكلات، ونظرًا للضغط النفسي وتشتت الأفكار الذي يسبق يوم الزفاف، نرى في النهاية الكثير من المواقف الغريبة والمحرجة، مثل ما حدث مع هذه العروس الفلبينية.

 

انتشر مقطع فيديو غريب لعروس فلبينية خبأت رجل أسفل فستانها،و زعمت أنها أقدمت على هذا السلوك لكي تضمن ألا يعيقها الفستان أثناء السير على ممر الزفاف للقاء عريسها في منتجع Louie Beach Resort بمقاطعة سيبو الفلبينية.

 

أصاب المقطع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالدهشة والحيرة نتيجة سلوك العروس الغريب، وتساءل الكثيرون حول السبب الذي قد يجعلها تخبئ شخص ما أسفل فستانها.

 

وقد أوضح الشاب الذي اختبأ تحت الفستان ويدعى لونيسا بأن سر تواجده في هذا الوضع الغريب هو الرياح القوية التي أعاقت حركة العروس أثناء سيرها على الممر.

 

وأضاف أنها داست على ثوبها وكادت أن تسقط عندما حاولت السير في ذلك الطقس العاصف، لذا نزل الشاب تحت فستانها ليساعدها في السير بفستان الزفاف.

 

في المقطع وبمجرد أن وصلت العروس إلى نهاية الممر برفقة عريسها لعقد القران، خرج الشاب بسرعة من تحت الفستان لكن الكاميرا كانت أسرع منه ووثقت المشهد.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟