آخر الأخبار
وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة)
الرئيسية - إقتصاد - بيانٌ هام من شركة النفط بصنعاء بشأن المشتقات النفطية “البنزين والديزل”
بيانٌ هام من شركة النفط بصنعاء بشأن المشتقات النفطية “البنزين والديزل”
الساعة 11:34 مساءاً

أكّـدت شركة النفط اليمنية، أن “الأمم المتحدةَ شريكٌ في الحصار على اليمن من خلال توفير الغطاء لاستمرار العدوان وممارساته التعسفية في أعمال القرصنة البحرية واحتجاز سفن الوقود”.

وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس عمار الأضرعي في وقفة احتجاجية، نظمها موظفو الشركة اليوم أمام مكتب الأمم المتحدة عقب صلاة عيد الفطر: إن “الأمم المتحدة مشاركة بصورة فاعلة إلى جانب تحالف العدوان في أعمال القرصنة البحرية”.

وأشَارَ إلى أنه منذ مطلع العام الجاري، لم يُسمح بدخول لتر واحد من البنزين إلى ميناء الحديدة.. مبينًا أن أكثر من 26 مليون يمني يعانون من الحصار واستمرار أعمال القرصنة البحرية على سفن المشتقات النفطية.

وحمّل الأضرعي “المجتمع الدولي والأمم المتحدة المسئولية الكاملة عمّا آلت إليه الأوضاع في اليمن نتيجة استمرار العدوان والحصار”.

من جانبه، أوضح ناطق شركة النفط اليمنية عصام المتوكل، أنه ما تزال هناك خمس سفن مشتقات نفطية محتجزة عُرض البحر رغم حصولها على تصاريح لجنة التفتيش والتحقيق الدولية التابعة للأمم المتحدة.

وأكّـد استمرار الوقفات الاحتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة والتي كان لها “الدور الكبير في توفير الغطاء لحصار تحالف العدوان والانقلاب الواضح على اتّفاق السويد”.

وندّد المتوكل بتواطؤ الأمم المتحدة وعدم قيامها بمسؤولياتها ومهامها المنوطة بها، في تخفيف معاناة أبناء الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوانٍ وحصار منذ ست سنوات.

وأضاف” في أول أَيَّـام عيد الفطر رغم ما الحصار والعدوان والمعاناة واحتجاز سفن المشتقات النفطية، إلا أن هذه المعاناة لم ولن تنسينا القضية الأولى والمركزية، قضية الأُمَّــة فلسطين”.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟