آخر الأخبار
السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة حقيقة ارتداء المطربة العالمية "أديل" حذاء و فستان أم كلثوم ! تعيين الشيخ احمد العيسي في هذا المنصب الرفيع شاهد.. ردة فعل الأمير السعودي "خالد الفيصل " بعد اطلاعه على مشروع "ذا لاين" في نيوم السعودية وظائف شاغرة يعلن عنها الحرس الوطني في كلية الملك خالد السعودية!
الرئيسية - تحقيقات - توجيه بإحالة أربعة موظفين في صنعاء إلى مباحث الأموال العامة بسبب إبتزاز أحد التجار (تفاصيل)
توجيه بإحالة أربعة موظفين في صنعاء إلى مباحث الأموال العامة بسبب إبتزاز أحد التجار (تفاصيل)
الساعة 10:45 مساءاً

وجه وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة يوم الأربعاء، بإحالة أربعة موظفين من مكتب الوزارة بمحافظة صنعاء إلى مباحث الأموال العامة للتحقيق معهم في واقعة ابتزاز عدد من التجار.

 

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

وأوضح وزير الصناعة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الوزارة تلقت شكوى مرفقة بمقطع فيديو يوضح قيام هؤلاء الموظفين بابتزاز أحد التجار.

 

وأشار إلى أنه تم التوجيه بإحالة الموظفين إلى المباحث لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم لينالوا جزاءهم الرادع، مؤكداً أن الوزارة لن تسمح بابتزاز التجار والمنتجين وستعاقب أي موظف يخل بواجبات وظيفته .

 

ودعا وزير الصناعة إلى عدم قبول أي عملية تفتيش أو رقابة إلا بتكليف رسمي محدد المدة من الوزارة ومكاتبها في المحافظات، وعدم دفع أي مبالغ مالية لأي مخالفات إلا بسندات رسمية.

 

وأشاد بكل من يتعاون في الإبلاغ عن أي محاولات ابتزاز من موظفي الوزارة ومكاتبها وكل من ينتحل صفة الموظف.

 

وأكد وزير الصناعة أن الحكومة والوزارة تعمل على حماية رأس المال الوطني وتعزيز دوره في عملية التنمية وكذا حماية المستهلك لمنع جشع بعض التجار.

 

ولفت إلى أن الوزارة عملت على تفعيل غرفة العمليات لتلقي أي بلاغات أو شكاوى عن المخالفات السعرية على الرقم ( ١٧٤ ) وحول خدمات الوزارة أو أي محاولات ابتزاز على الرقم ( ٨٠٠٧٢٠٠).

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟