آخر الأخبار
وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة)
الرئيسية - تحقيقات - توجيه بإحالة أربعة موظفين في صنعاء إلى مباحث الأموال العامة بسبب إبتزاز أحد التجار (تفاصيل)
توجيه بإحالة أربعة موظفين في صنعاء إلى مباحث الأموال العامة بسبب إبتزاز أحد التجار (تفاصيل)
الساعة 10:45 مساءاً

وجه وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة يوم الأربعاء، بإحالة أربعة موظفين من مكتب الوزارة بمحافظة صنعاء إلى مباحث الأموال العامة للتحقيق معهم في واقعة ابتزاز عدد من التجار.

 

وأوضح وزير الصناعة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الوزارة تلقت شكوى مرفقة بمقطع فيديو يوضح قيام هؤلاء الموظفين بابتزاز أحد التجار.

 

وأشار إلى أنه تم التوجيه بإحالة الموظفين إلى المباحث لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم لينالوا جزاءهم الرادع، مؤكداً أن الوزارة لن تسمح بابتزاز التجار والمنتجين وستعاقب أي موظف يخل بواجبات وظيفته .

 

ودعا وزير الصناعة إلى عدم قبول أي عملية تفتيش أو رقابة إلا بتكليف رسمي محدد المدة من الوزارة ومكاتبها في المحافظات، وعدم دفع أي مبالغ مالية لأي مخالفات إلا بسندات رسمية.

 

وأشاد بكل من يتعاون في الإبلاغ عن أي محاولات ابتزاز من موظفي الوزارة ومكاتبها وكل من ينتحل صفة الموظف.

 

وأكد وزير الصناعة أن الحكومة والوزارة تعمل على حماية رأس المال الوطني وتعزيز دوره في عملية التنمية وكذا حماية المستهلك لمنع جشع بعض التجار.

 

ولفت إلى أن الوزارة عملت على تفعيل غرفة العمليات لتلقي أي بلاغات أو شكاوى عن المخالفات السعرية على الرقم ( ١٧٤ ) وحول خدمات الوزارة أو أي محاولات ابتزاز على الرقم ( ٨٠٠٧٢٠٠).

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟