آخر الأخبار
الفلكي "عدنان الشوافي" يطلق تحذيرا هام للجميع دون استثناء من موجة صقيع مستجدة للايام القادمه .؟ شاهد بالصور:.. صيد "إيراني" ثمين يقع فريسة الأمم المتحدة في بحر العرب وهو في طريقه للحوثيين .؟ انقلاب مفاجئ في موازين المعركة بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب " آخر المستجدات " الرئيس " بايدن " يعلن رسميا إرسال قوات امريكية إلى اليمن لدعم هذا الطرف ..الكشف عن هوية أحد قيادات الخيانة التي طعنت الزعيم " صالح" من الظهر..(الأسم) قائمة بمنفذي تفجيرات العاصمه عدن الإرهابية ومكافئه ماليه كبيره لمن يدلي بمعلومات عنهم (أسماء وصور) التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود "الحوثي بأطراف مأرب " بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة دولة خليجية ستتدخل لإنقاذ الاقتصاد اليمني من الانهيار وهذا هو الثمن أكبر مشروع ينجز في اليمن خلال العشر سنوات الأخيرة.. بدعم هذه الدولة الخليجية...(صور وتفاصيل)
الرئيسية - إقتصاد - اعلان هام لشركة الغاز لملايين المواطنين بالعاصمة صنعاء ومحافظات سيطرة الحوثيين (وثيقة)
اعلان هام لشركة الغاز لملايين المواطنين بالعاصمة صنعاء ومحافظات سيطرة الحوثيين (وثيقة)
الساعة 03:52 صباحاً

صدرت الشركة اليمنية للغاز الخاضعة لسلطة جماعة الحوثي اعلانا هاما لملايين المواطنيين في العاصمة صنعاء والمحافظات والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، بشأن التموين خلال ايام العيد.

وقالت الشركة في تعميم، أن تموين الغاز عبر محطات الغاز مستمر خلال اجازة العيد. موضحة أنها “وجهت جميع المحطات، بأن تستمر في تموين طرمبات تعبئة السيارات بمادة الغاز خلال اجازة عيد الفطر”.

حسب تعميم صادر عن مدير دائرة التموين في شركة الغاز في العاصمة صنعاء، فقد تم الزام “شركة يمن غاز بالالتزام بالدوام خلال اجازة العيد بما فيها يوم العيد لتموين طرمبات غاز السيارات”.

وأعلنت وزارة الخدمة المدنية في حكومة الحوثيين غير المعترف بها، في وقت سابق، أن “إجازة عيد الفطر ستبدأ من يوم الثلاثاء ١١ مايو ٢٠٢١، وتنتهي الاحد ١٦ من الشهر نفسه”.

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟