آخر الأخبار
وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة)
الرئيسية - إقتصاد - اعلان هام لشركة الغاز لملايين المواطنين بالعاصمة صنعاء ومحافظات سيطرة الحوثيين (وثيقة)
اعلان هام لشركة الغاز لملايين المواطنين بالعاصمة صنعاء ومحافظات سيطرة الحوثيين (وثيقة)
الساعة 03:52 صباحاً

صدرت الشركة اليمنية للغاز الخاضعة لسلطة جماعة الحوثي اعلانا هاما لملايين المواطنيين في العاصمة صنعاء والمحافظات والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، بشأن التموين خلال ايام العيد.

وقالت الشركة في تعميم، أن تموين الغاز عبر محطات الغاز مستمر خلال اجازة العيد. موضحة أنها “وجهت جميع المحطات، بأن تستمر في تموين طرمبات تعبئة السيارات بمادة الغاز خلال اجازة عيد الفطر”.

حسب تعميم صادر عن مدير دائرة التموين في شركة الغاز في العاصمة صنعاء، فقد تم الزام “شركة يمن غاز بالالتزام بالدوام خلال اجازة العيد بما فيها يوم العيد لتموين طرمبات غاز السيارات”.

وأعلنت وزارة الخدمة المدنية في حكومة الحوثيين غير المعترف بها، في وقت سابق، أن “إجازة عيد الفطر ستبدأ من يوم الثلاثاء ١١ مايو ٢٠٢١، وتنتهي الاحد ١٦ من الشهر نفسه”.

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟