آخر الأخبار
وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة)
الرئيسية - حريات - يحدث في صنعاء.. تعذيب كبار ضباط الداخلية والمخابرات في سجون الحوثي قبل إضرابهم عن الطعام
يحدث في صنعاء.. تعذيب كبار ضباط الداخلية والمخابرات في سجون الحوثي قبل إضرابهم عن الطعام
الساعة 05:50 صباحاً

كشفت مصادر مطلعة في صنعاء، ليل الاثنين، عن إضراب العشرات من ضباط وزارة الداخلية والمخابرات والبحث الجنائي المعتقلين في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية، عن الطعام، بعد تعذيب ومعاملة موحشة.

المصادر أفادت بإن الضباط الذين اعتقلتهم مليشيا الحوثي، ووجهت لهم تهماً زائفة واتهامات باطلة واقتادتهم إلى السجون؛ أعلنوا الإضراب عن الطعام جراء سوء المعاملة التي يتعرضون لها.

وتقوم مليشيا الحوثي بتعذيب الضباط المعتقلين بشتى الوسائل بينها الضرب بالهراوات أو أسلاك الكهرباء، بالإضافة إلى إجبارهم على الاعتراف بتهم ملفقة. وفقاً لذات المصادر.

وتابعت المصادر، إن مليشيا الحوثي، اعتقلت عدد من الضباط العاملين في جهاز البحث الجنائي وآخرين من أجهزة المخابرات (الأمن القومي والأمن السياسي سابقا) وتقوم بتعذيبهم وترفض السماح لأسرهم بزيارتهم.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟