آخر الأخبار
عاجل.. تعديل وزاري يشمل 8 حقائب وزارية بينها وزارة سيادية في الحكومة الشرعية وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق)
الرئيسية - حريات - بعد ثلاثة أشهر على إطلاق سراحها...الداخلية السعودية تلقي القبض علي الناشطة " لجين الهذلول " ...؟؟
بعد ثلاثة أشهر على إطلاق سراحها...الداخلية السعودية تلقي القبض علي الناشطة " لجين الهذلول " ...؟؟
الساعة 06:54 مساءاً

أعلنت عائلة الناشطة السعودية المدافعة عن حقوق المرأة لجين الهذلول أن أجهزة الأمن في المملكة استدعت ابنتها لجين، بعد ثلاثة أشهر على إطلاق سراحها.

وذكرت علياء الهذلول شقيقة لجين في حديث لوكالة "أسوشيتد برس" وعلى حسابها في "تويتر" اليوم الأحد، أن مكتب المديرية العامة للمباحث في وزارة الداخلية في العاصمة الرياض استدعى لجين وطلب منها التوقيع على "أمر إبلاغ" بقرار المحكمة العليا المؤيد لحكم محكمة الاستئناف المتخصصة بحقها.

وتعرضت السعودية لانتقادات دولية واسعة على خلفية قضية لجين الهذلول التي اعتقلت في يونيو 2017 وأمضت 33 شهرا وراء القضبان.

وفي أواخر ديسمبر 2020، قضت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض بسجن الهذلول لمدة خمس سنوات وثمانية أشهر من تاريخ إيقافها، مع وقف تنفيذ عامين وعشرة أشهر من العقوبة المقررة.

وتمت إدانتها بموجب قوانين الجرائم الإلكترونية ومكافحة الإرهاب.

وأطلق سراحها في فبراير 2020، مع فرض بعض الشروط عليها، بما في ذلك حظر سفرها وامتناعها عن التعليق على ظروف احتجازها.

وأقرت محكمة الاستئناف في مارس الحكم الصادر ضد لجين، من المحكمة الجزائية المتخصصة.

المصدر: RT + أسوشيتد برس

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟