آخر الأخبار
وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني
الرئيسية - إقتصاد - شركة النفط تلغي تراخيص مزاولة بيع المنتجات النفطية لمحطتين بصنعاء ..(اسماء)
شركة النفط تلغي تراخيص مزاولة بيع المنتجات النفطية لمحطتين بصنعاء ..(اسماء)
الساعة 04:38 صباحاً

ألغت شركة النفط اليمنية تراخيص مزاولة بيع المنتجات النفطية لمحطة خير الله ومحطة 48 بمحافظة صنعاء، نتيجة مخالفتهما للأنظمة المعتمدة وإخلالهما بالشروط المحددة لمنح التراخيص.

وأوضح مصدر مسؤول بالشركة أنه في مقدمة المخالفات قيام المحطتين بتخزين وبيع مواد من مصادر مجهولة ورفض تمكين مندوبي الشركة من فتح الخزانات لفحص الكميات المتوفرة فيها للتأكد من سلامتها وأخذ القياسات أو السماح لهم بالتأكد من سلامة عيار الطرمبات .

وأكد المصدر أن الشركة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات بحق المحطات المخالفة أو محاولة استغلال حاجة المواطنين والإضرار بممتلكاتهم.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟