آخر الأخبار
عاجل.. تعديل وزاري يشمل 8 حقائب وزارية بينها وزارة سيادية في الحكومة الشرعية وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - عبد الملك الحوثي يصدر قرارا عاجلا.. تفادياً لانتفاظة شعبية عارمة في المحافظات المسيطر عليها .. ؟؟
عبد الملك الحوثي يصدر قرارا عاجلا.. تفادياً لانتفاظة شعبية عارمة في المحافظات المسيطر عليها .. ؟؟
الساعة 07:32 مساءاً


أصدر زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، توجيه جديد يتدارك فيه ثورة شعبية عارمة تقتلع عناصره في العاصمة صنعاء والمدن الرئيسية؛ على وقع جوع واستبداد وافقار متعمد لملايين اليمنيين، مستغلا سكوتهم المخيب لأي آمال في الخلاص.

وقضى توجيه زعيم المليشيا الحوثية بالهجرة من الريف إلى الريف بدلا عن الهجرة الى المدن الرئيسية.

 


ودعا الحوثي، في محاضرة مسجلة، إلى تركيز الاهتمام بالأرياف والسعي للانتاج الداخلي بدلا من الاستيراد؛ وهو ما تحقق باعادة كافة منتسبي الطبقة المتوسطة الى ممارسة الزراعة في الارياف؛ بعد فصل الالاف من وظائفهم وقطع مرتباتهم.

 


وزعم بأن أبرز ما يهدد الإنتاج الداخلي هو النزوح من الريف إلى المدن، و أن “التكدس الهائل في صنعاء والمدن أمر سلبي يعطل الإنتاج الزراعي”؛ الذي اتجه اليه الغالبية بشكل إجباري دون وجود أي سياسات لدعم الزراعة والمزارعين من قبل سلطات المليشيا؛ بل رفعت أسعار كافة المدخلات الزراعية كالاسمدة والمشتقات النفطية.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟