آخر الأخبار
عاجل.. تعديل وزاري يشمل 8 حقائب وزارية بينها وزارة سيادية في الحكومة الشرعية وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق)
الرئيسية - الخليج - أمر ملكي عاجل من "الملك سلمان" بشأن تركي آل الشيخ بعد تغيير الترفيه للسعودية
أمر ملكي عاجل من "الملك سلمان" بشأن تركي آل الشيخ بعد تغيير الترفيه للسعودية
الساعة 05:15 صباحاً

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ أمرًا مللكيًا بشأن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، بعد الفعاليات والتغيير الذي أحدثه الترفيه في السعودية.


ونصَّ أمر "الملك سلمان" على منح تركي آل الشيخ "وشاح الملك عبدالعزيز من الطبقة الثانية" لجهوده في الترفيه بالمملكة، وإحداث نقلة نوعية في البلاد.

 

ونشر تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي في موقع "تويتر" نصَّ القرار الصادر من "الملك سلمان"، ووجه الشكر في الوقت نفسه إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

 

 

 

وقال الأمر الذي نشره رئيس الهيئة العامة للترفيه: "نحن سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية، نمنح معالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وشاح الملك عبدالعزيز من الدرجة الثانية".

 


 
وكتب تركي آل الشيخ في تغريدة على حسابه، قال فيها: "أغلى تكريم لما يكون من بلدك ومن قائدك مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد".

وأضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه؛ قائلًا على منحه الوشاح من "الملك سلمان": "وإلى أخر أيامي سأخدم مولاي وسيدي والسعودية والسعوديين بدمي وروحي".

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟