آخر الأخبار
مشهورة سناب السعوديه" بدور البراهيم" تهاجم أحد مشاهير سناب بعدما وصفها بالرخيصة..شاهد ماذا قالت ؟؟ وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة حقيقة ارتداء المطربة العالمية "أديل" حذاء و فستان أم كلثوم ! تعيين الشيخ احمد العيسي في هذا المنصب الرفيع
الرئيسية - تقارير خاصة - بهذه الطريقة.. ارتكاب جريمة بشعة بجوار جسر مذبح في صنعاء (صور)
بهذه الطريقة.. ارتكاب جريمة بشعة بجوار جسر مذبح في صنعاء (صور)
الساعة 04:58 صباحاً

أرتكب جريمة بشعة بحق نجيب أحمد حيدر الوصابي في صنعاء.

وجرت تفاصيل قضية  نجيب أحمد حيدر الوصابي بجوار جسر مذبح .

ووقعت التفاصيل حيث نجيب يعمل كموزع بفك على متن دباب في صنعاء حيث تلقى للجريمة عندما ذهب يتخلص فلوس من الزبائن من عصر .

واثناء عودته بعد رجوعه لاحقه تاكسي معكس لا يحمل أي لوحة معدنية (عصابه). حيث بعد نزوله من جانب مستشفى أزال بجوار جسر مذبح أمام محلات الثوم أعترضه التكسي وأدعوا أنه صدمهم.

وقامت العصابة بالاعتداء عليه من خلال  ضرب مبرح. حيث قام أثنان من العصابة منهم إلى داخل الدباب فتحوا الباب وأخذوا الفلوس ولاذوا بالفرار.

وتم سرقة مليون وثمان مائه الف ريال من داخل الباص .

وطالب نشطاء  من الجهات الأمنية سرعة القبض على الجناة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم الراد.



 

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟