آخر الأخبار
عشبة رخيصة الثمن لكن مفعولها خارق في علاج النقرس وآلام المفاصل وانسداد الأمعاء والأرق وفوائد أخرى لن تتوقعها ؟ وزير الداخليه السابق "احمد الميسري " يعلن عن خيارات قادمة ويدعو الشعب للاستعداد هذا ما يفعله البابونج الساخن في جسمك عند تناوله بانتظام ..تعرف علي فوائده !! مشهورة سناب السعوديه" بدور البراهيم" تهاجم أحد مشاهير سناب بعدما وصفها بالرخيصة..شاهد ماذا قالت ؟؟ السعودية تصدم المقيمين وتعلن عن غرامات تصل إلى 100 الف ريال والسجن والترحيل لكل من يمارس هذه المهنة الشهيرة بعد اليوم! السعوديه...إحباط تهريب 69 طنًا من القات وأكثر من طن ونصف حشيش .. والقبض على 70 متهما والكشف عن جنسياتهم...شاهد عاجل: مصادر تجدد الإشتباكات في مركز محافظة شبوة ومواجهات عنيفه بمختلف أنواع الأسلحة قبل قليل "الذهب السائل".. زيت يتخطي سعر الليتر منه 300 دولار وتشتهر بإنتاجه دولة عربية فماهي فوائده وبماذا يستخدم ؟ أول تعليق لـ"جحدل حنش" بعد سيطرة العمالقة ودفاع شبوة على مدينة عتق ..ماذا قال؟ "كتبت اسمها بالنار".. شاهد آخر منشورات لقاتل فتاة الإعلام في مصر قبل تنفيذ الجريمة
الرئيسية - تحقيقات - هكذا يتم الايقاع بالنساء في العاصمة صنعاء واستهداف حليهن (اعترافات وصور )
هكذا يتم الايقاع بالنساء في العاصمة صنعاء واستهداف حليهن (اعترافات وصور )
الساعة 04:44 صباحاً

تواجه النساء في العاصمة صنعاء خطرا داهما يهدد مقتنياتهن من الذهب والحلي وشرفهن ايضا، حال خروجهن للأسواق، لشراء حاجياتهن وكسوة العيد، حسب ما تكشف حتى الان، واعلنت عنه ادارة البحث الجنائي.

وأعلن مركز الاعلام الامني في العاصمة صنعاء عن ضبط ما سماه “أخطر عصابة لنشل الحقائب النسائية”، بعد تلقي عشرات البلاغات، التي تفيد بتعرض عدد كبير من النساء لعمليات نشل اثناء تسوقهن.

اقرأ أيضاً الأخبار الأكثر تصفحاً من المتابعين

 

 

موضحا أن “المتهم الابرز امرأة تدعى (م . ح . ا) وهي من ذوي السوابق في جرائم السرقة، وسبق أن القي عليها القبض أكثر من مرة خلال الأعوام الثلاثة المنصرمة بتهمة نشل الحقائب النسائية”.

وأفاد بأن “المتهمة قامت خلال الأسبوع المنصرم بسرقة 109 جرامات من الذهب من إحدى النساء أثناء تواجدها في أحد المراكز التجارية المزدحمة، ثم تحركت على متن سيارتها نوع هونداي (فيرا كروز)”.

مشيرا إلى أن اجهزة الامن في العاصمة صنعاء “ضبطت المتهمة وبحوزتها كمية كبيرة من المسروقات منها (13 هاتفاً محمولا وكمية من المجوهرات، وعدد 30 ذاكرة و12 شريحة هاتف)، وفق اعلان الاعلام الامني.

وذكر أن “المتهمة اعترفت بارتكابها جرائم السرقة كما اعترفت انها قامت ببيع الذهب الذي سرقته مؤخرا بمبلغ 5200 دولار، وقد وجد بحوزتها 4500 دولار هو المتبقي من قيمة الذهب، وكشفت أن زوجها شريكها في تلك الجرائم”.

منوها بأنه “تم القاء القبض عليه واتضح انه إضافة إلى شراكته في جرائم السرقة، كان ينتحل صفة ضابط أمن، وقد ضبط بحوزته جهاز اتصالات لاسلكي عسكري وبندق آلي ومسدس”.

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟