آخر الأخبار
عاجل.. تعديل وزاري يشمل 8 حقائب وزارية بينها وزارة سيادية في الحكومة الشرعية وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق)
الرئيسية - تحقيقات - هكذا يتم الايقاع بالنساء في العاصمة صنعاء واستهداف حليهن (اعترافات وصور )
هكذا يتم الايقاع بالنساء في العاصمة صنعاء واستهداف حليهن (اعترافات وصور )
الساعة 04:44 صباحاً

تواجه النساء في العاصمة صنعاء خطرا داهما يهدد مقتنياتهن من الذهب والحلي وشرفهن ايضا، حال خروجهن للأسواق، لشراء حاجياتهن وكسوة العيد، حسب ما تكشف حتى الان، واعلنت عنه ادارة البحث الجنائي.

وأعلن مركز الاعلام الامني في العاصمة صنعاء عن ضبط ما سماه “أخطر عصابة لنشل الحقائب النسائية”، بعد تلقي عشرات البلاغات، التي تفيد بتعرض عدد كبير من النساء لعمليات نشل اثناء تسوقهن.

موضحا أن “المتهم الابرز امرأة تدعى (م . ح . ا) وهي من ذوي السوابق في جرائم السرقة، وسبق أن القي عليها القبض أكثر من مرة خلال الأعوام الثلاثة المنصرمة بتهمة نشل الحقائب النسائية”.

وأفاد بأن “المتهمة قامت خلال الأسبوع المنصرم بسرقة 109 جرامات من الذهب من إحدى النساء أثناء تواجدها في أحد المراكز التجارية المزدحمة، ثم تحركت على متن سيارتها نوع هونداي (فيرا كروز)”.

مشيرا إلى أن اجهزة الامن في العاصمة صنعاء “ضبطت المتهمة وبحوزتها كمية كبيرة من المسروقات منها (13 هاتفاً محمولا وكمية من المجوهرات، وعدد 30 ذاكرة و12 شريحة هاتف)، وفق اعلان الاعلام الامني.

وذكر أن “المتهمة اعترفت بارتكابها جرائم السرقة كما اعترفت انها قامت ببيع الذهب الذي سرقته مؤخرا بمبلغ 5200 دولار، وقد وجد بحوزتها 4500 دولار هو المتبقي من قيمة الذهب، وكشفت أن زوجها شريكها في تلك الجرائم”.

منوها بأنه “تم القاء القبض عليه واتضح انه إضافة إلى شراكته في جرائم السرقة، كان ينتحل صفة ضابط أمن، وقد ضبط بحوزته جهاز اتصالات لاسلكي عسكري وبندق آلي ومسدس”.

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟