آخر الأخبار
وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة)
الرئيسية - حريات - إلى هذا المصير ينتهي من خُدعوا بكذبة "العفو" الحوثية (وثيقة)
إلى هذا المصير ينتهي من خُدعوا بكذبة "العفو" الحوثية (وثيقة)
الساعة 02:46 صباحاً

كشفت وثيقة خاصة حصلت عليها وكالة "خبر"، عن كذب وزيف ما يسمى بالعفو الحوثي العام، لمن يغررون بهم ويدعونهم للانضمام لصفوفها وترك جبهات الدفاع عن الوطن ضد المليشيا الحوثية المدعومة من ايران.

وبحسب الوثيقة، تشترط المليشيا على من خدعتهم بما يسمى بالعفو العام وغررت عليهم عبر مرتزقتها، بان يقوم كل من يعود إلى صفوفها بكتابة تعهد وتوفير ضمانات من شيخ قبيلته وعاقل حارته واقاربه.

وقال مصدر أمني لوكالة "خبر"، إن العشرات الذين انخدعوا بكذبة العفو العام الحوثية، يقبعون في السجون منذ أكثر من عامين لعدم مقدرتهم على تلبية شروط المليشيا واستيفاء استمارة الضمانة.


وأوضح أن عددا من العائدين لصفوف المليشيا لقوا حتفهم في السجون، وحالة الآخرين الصحية حرجة للغاية.

وأكد المصدر أن كل من عاد إلى صفوف المليشيا حتى ممن قاموا بالتوقيع على استمارة الضمانة ووجدوا من يضمنهم يتم استدعاؤهم بشكل شهري ومستمر للتحقيق معهم وانهم تحت رقابة اجهزة المخابرات التابعة للمليشيا.

 

 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟