آخر الأخبار
وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة)
الرئيسية - عربي ودولي - إيران تفاجئ السعوديه بتنفيذ 3 مطالب لتتوقف حرب اليمن وهجوم الحوثيين عليها ...وصحيفه تكشف عنها .؟؟
إيران تفاجئ السعوديه بتنفيذ 3 مطالب لتتوقف حرب اليمن وهجوم الحوثيين عليها ...وصحيفه تكشف عنها .؟؟
الساعة 07:34 مساءاً

كشفت صحيفة أمريكية عن المطالب الرئيسية لإيران من أجل وقف هجمات مليشيا الحوثي التابعة لطهران على السعودية وإنهاء الحرب في اليمن.

ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن مسؤولين ومحللين إيرانيين قولهم بأن إيران اشترطت مقابل إنهاء الحرب في اليمن، مشاركة مليشيا الحوثي في تقاسم السلطة في الحكومة.


وبحسب الصحيفة، فإن إيران طلبت من السعودية التراجع عن حملتها للضغط للقضاء على وكلاء طهران في العراق وسوريا.

وذكرت، أن طهران طالبت من السعودية ايضًا، التوقف عن الضغط من أجل فرض عقوبات ضد إيران من قبل الولايات المتحدة الأمريكية .

 

 

وقالت النيويورك تايمز، إن هناك مفاوضات سرية تجري بين السعودية وإيران، لبحث نزع فتيل التوترات بينها، والتوصل إلى حل لخفض النزاعات في الشرق الأوسط وإنهاء الحرب في اليمن.

وأكدت أن هناك مساع سعودية لإنهاء حرب اليمن وكبح استفزازات الميليشيات المدعومة من إيران في العراق التي هاجمت أهدافًا سعودية وأطلقت طائرات بدون طيار ضد المملكة من العراق . 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟