آخر الأخبار
السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة) “داخلية” الحوثيين تصدر بيانا بشأن مجزرة بشعة في “حوث” بمحافظة عمران ومحصلتها الكارثية استخبارات دولة عربية تسرب معلومات خطيرة وصادمة عن جزيرة ميون وسبب التزام الحكومة الصمت
الرئيسية - حريات - انتحار فتاه في محافظة إب بعد اجبارها بالزواج من ثلاثة مشرفين حوثيين(تفاصيل)
انتحار فتاه في محافظة إب بعد اجبارها بالزواج من ثلاثة مشرفين حوثيين(تفاصيل)
الساعة 03:24 صباحاً

أقدمت فتاة عشرينية على الانتحار بعد اجبارها بالزواج من ثلاثة مشرفين حوثيين في محافظة إب وسط اليمن .

وقالت مصادر محلية اليوم الإثنين أن فتاة عشرينية أقدمت على الانتحار بعد اجبارها بالزواج بالاكراه من قبل والدها من ثلاثة مشرفين حوثيين في محافظة إب وسط اليمن .

 

وأضافت المصادر أن الفتاة ميمونة .ع .ح والتي تبلغ من العمر 22 عاما أقدمت على الانتحار في إحدى القرى التابعة لمنطقة جبل حبشي وسط البلاد بعد ارغامها والداها بالزواج من مشرفين حوثيين بالإكراه .

وأكدت المصادر أن الزواج الأول لميمونة كان في نهاية عام 2015م بمشرف المليشيا الحوثية في قرية مكائير بجبل حبشي في إب والذي قام بطلاقها ورميها في أحد فنادق صنعاء بعد زواج لم يدم أكثر من شهرين .

ووضحت المصادر أن الفتاة ضاعت في صنعاء لكن أحد أبناء عمها قام بإعادتها إلى إب ليقوم والدها بتزويجها مرة ثانية من قبل قيادي حوثي سلالي آخر من نفس المنطقة غصبا عنها .

وبينت المصادر أن الفتاة أقدمت على الانتحار مساء يوم أمس الأول بعد إجبارها والداها بالزواج من القيادي الحوثي الثالث أبو محمد بعد تحويلها إلى سلعة تجارية من قبل والدها .

وتكشف هذه الجريمة عن سعي المليشيا الحوثية إلى فرض زواج المتعة في اليمن والذي تجيزه المذاهب الشيعية في إيران وبعض المناطق الأخرى لكنها غير مقبولة في اليمن لكن المليشيا تحاول جس نبض الرأي العام بحالات فردية شاذة من خلال إستغلال فقر بعض الأسر وجشع بعض الآباء .

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟