آخر الأخبار
السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة) “داخلية” الحوثيين تصدر بيانا بشأن مجزرة بشعة في “حوث” بمحافظة عمران ومحصلتها الكارثية استخبارات دولة عربية تسرب معلومات خطيرة وصادمة عن جزيرة ميون وسبب التزام الحكومة الصمت
الرئيسية - إقتصاد - شاهد.. اصطياد سمكة يزيد عمرها على 100 عام
شاهد.. اصطياد سمكة يزيد عمرها على 100 عام
الساعة 04:32 صباحاً

تمكن طاقم من هيئة الأسماك والحياة البرية الأمريكية من اصطياد سمكة حفشية يبلغ وزنها 100 كيلوغرام وقد يصل عمرها إلى أكثر من 100 عام في نهر ديترويت الأسبوع الماضي.

وقالت الهيئة، اليوم الجمعة في منشور على "فيسبوك"، إن "وحش النهر الحقيقي" يزيد طوله على مترين ويتجاوز وزنه 108.8 كيلوغرام.

وأضافت الهيئة: "بناء على محيطها وحجمها، يفترض أنها أنثى وأنها كانت تجوب مياهنا منذ أكثر من 100 عام. وتم إطلاق سراحها بسرعة مرة أخرى في النهر (بعد وزنها وقياسها)".

يبلغ العمر النموذجي لذكور هذه السلالة من الأسماك 55 عاما، وللإناث من 70 إلى 100 عام، وفقا لإدارة الموارد الطبيعية في ولاية ميتشيغان.

يشار إلى أن السمك الحفشي في البحيرة مدرج باعتباره من الأنواع المهددة بالانقراض في ميتشيغان.

ويمكن للصيادين الاحتفاظ بسمكة واحدة فقط في السنة، ولكن فقط إذا كانت السمكة بحجم معين ويتم صيدها في عدد قليل من المسطحات المائية في الولاية. كما يتوجب إطلاق سراح كل سمك الحفش الذي يتم صيده في نهر ديترويت.

المصدر: "أسوشيتد برس"

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟