آخر الأخبار
وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني
الرئيسية - محافظات وأقاليم - هجوم هو الأشرس في أكثر من محور قتالي والمعارك والانفجارات تدوي اخر مستجدات طارئة من مأرب
هجوم هو الأشرس في أكثر من محور قتالي والمعارك والانفجارات تدوي اخر مستجدات طارئة من مأرب
الساعة 10:37 مساءاً

 
أكدت مصادر عسكرية ميدانية اشتعال المعارك بشكل عنيف في أكثر من محور قتالي بمحافظة مأرب، شمال شرق اليمن اليوم  ومازالت متواصلة بين القوات الحكومية والحوثيون. 

وقالت المصادر، إن معارك عنيفة بين الطرفين شهدتها عدة مواقع وجبهات قتالية في مديرية صرواح، في المحور الغربي للمحافظة. 

وأوضحت المصادر، أن معارك شرسة بين الطرفين دارت رحاها في جبهة الكسارة، إثر هجمات حوثية متواصلة. 

وتزامنت المواجهات مع قصف مدفعي عنيف للقوات الحكومية استهدف تعزيزات وتحركات وآليات حوثية بمناطق عدة في ذات الجبهة. 

وأسفرت المواجهات المسلحة والقصف المدفعي، وفقاً للمصادر، عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر جماعة الحوثي، علاوة على تدمير عربة وعدد من الأطقم، ومصرع جميع من كانوا على متنها. 

وفي جبهة المشجح، تواصلت المعارك العنيفة بين القوات الحكومية وبين جماعة الحوثي، بعدة جبهات قتالية، رافقها قصف مدفعي للقوات الحكومية استهدف عدة مواقع وتجمعات وآليات حوثية. 

وأشارت المصادر، إلى أن جماعة الحوثي، خلال الساعات الماضية في معارك المشجح، عشرات القتلى والجرحى، علاوة على تدمير 3 آليات قتالية، قُتل جميع من كانوا على متنها. 

في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات وآليات حوثية في مناطق مختلفة من المحافظة، كبدت جماعة الحوثي، تدمير نحو 6 أطقم وعربات، قُتل جميع من كانوا على متنها، خلال الساعات الماضية في معارك المشجح. 

وكانت شهدت ذات الجبهة في وقت متأخر من مساء أمس معارك عنيفة بين الطرفين، اندلعت على إثر كمين محكم نفذته القوات الحكومية مستهدفةً تجمع لجماعة الحوثي، أثناء محاولتها التسلل، ما أسفر عن مقتل وإصابة 17 حوثياً على الأقل، واستعادة القوات الحكومية أسلحة وذخائر متنوعة وآليات قتالية. 

بموازاة ذلك، تواصلت المعارك في عدة مواقع باتجاه سوق مديرية صرواح، تكبدت فيها جماعة الحوثي، خسائر كبيرة في العتاد والأرواح. 

وفي جبهة المخدرة، قالت المصادر، إن اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين رافقها قصف مدفعي وصاروخي متبادل بين الطرفين بكافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسّطة. 

إلى ذلك، شهده جبهات قتال مختلفة في مديرية مدغل، شمالي غرب المحافظة، معارك عنيفة بين الطرفين أشدها تركزت في جبهة ماس. 

وتزامنت المعارك بجبهة ماس، مع قصف مدفعي للقوات الحكومية استهدف طقم تعزيزات لجماعة الحوثي، مما أسفر عن تدميره ومصرع جميع من كانوا على متنه. 
 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟