آخر الأخبار
وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة)
الرئيسية - رياضة - بالفيديو.. "الفرعون" محمد صلاح يسجل هدفا تاريخيا في شباك " نيوكاسل "...شاهد
بالفيديو.. "الفرعون" محمد صلاح يسجل هدفا تاريخيا في شباك " نيوكاسل "...شاهد
الساعة 03:53 مساءاً

افتتح الدولي المصري محمد صلاح مبكرا باب التسجيل بهدف رائع خلال مباراة فريقه ليفربول وضيفه نيوكاسل ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ".

وسجل صلاح هدفه بعد ثلاث دقائق فقط من انطلاق المباراة بتسديدة قوية بيسراه، بعد أن باغت دفاع نيوكاسل باستدارته 180 درجة في جزء من الثانية قبل أن يرسل الكرة باتقانه المعهود لمعانقة الشباك.

 

 

 

وبهذا الهدف، سجل صلاح اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ ليفربول، حيث رفع عدد أهدافه في "البريميرليغ" هذا الموسم إلى 20 هدفا، كأول لاعب في صفوف "الريدز" يسجل 20 هدفا أو أكثر في ثلاث مواسم بالدوري.

👈 صلاح 👉

الملك المصري @MoSalah أول لاعب في ليفربول يسجل 20 هدف أو أكثر لثلاث مواسم بالدوري الإنجليزي الممتاز 👏⚽️

2017/18 | 32
2018/19 | 22
2019/20 | 19
2020/21 | 20 حتى الآن pic.twitter.com/dpHVjmaY2i

— رابطةعشاق محمد صلاح 🏆 (@Mo11mosalah11) April 24, 2021

وسجل صلاح في "البريميرليغ" مع "الريدز" 32 هدفا في موسم 2017 -2018، و22 هدفا في موسم 2018 -2019.

 

 

 

 

 

وكان روبي فاولر ولويس سواريز اللاعبين الوحيدين في تاريخ ليفربول بالدوري يسجلان 20 هدفا أو أكثر خلال موسمين، قبل أن ينضم لهما صلاح ومن ثم يتجاوزهما اليوم بانفراده بهذه الإحصائية التاريخية في ثلاثة مواسم.

المصدر: RT

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟