آخر الأخبار
في ظل انهيار متسارع للعملة المحلية إتحاد مقاولي أبناء محافظة المهرة يمهلون السلطة المحلية أسبوعا لتسليم مستحقاتهم المالية انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي
الرئيسية - محافظات وأقاليم - هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!!
هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!!
الساعة 11:27 مساءاً

شن مغردون على تويتر هجوما حادا على الحكومة الشرعية جراء الفساد واستئثار طرف معين بإيرادات النفط والغاز ،وعقد صفقات بمعزل عن الحكومة ،وتجاوز لصلاحيات حكومة تسيير الأعمال ..

وقال الصحفي جلال الشرعبي المقيم في الرياض في تغريدة ان محافظ شبوة يتصرف باعتباره حاكم مستقل ،بتوقيعه اتفاقات لفتح محطات غاز منزلي ،وعقد اتفاقات مع شركات نفطية ،وإنشاء محطة غازية للكهرباء مع شركة وهمية..

جديد المشهد الان

آ 

وقال الشرعبي في تغريدة اخرى ان بن عديو محافظ شبوة يستمد سلطته من شبكة فساد حول الرئيس هادي من بينهم نجله ناصر الذي يتسلم مخصص شهري من عاىدات النفط تحت مسمى الوية الحماية الرئاسية..

واشار الشرعبي الى تورط رجل الأعمال احمد صالح العيسي الذي يشغل منصب نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية في اعمال الفساد.


مؤكدا في ذات التغريدة الى ان العيسي يملك ميناء لتهريب النفط ..

مستغرباً من صمت الرئيس والحكومة والتحالف المسيطر على البر والبحر امام تقاسم الفاسدين للبلد دون ابداء موقف تجاههم.