آخر الأخبار
وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني
الرئيسية - محافظات وأقاليم - هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!!
هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!!
الساعة 11:27 مساءاً

شن مغردون على تويتر هجوما حادا على الحكومة الشرعية جراء الفساد واستئثار طرف معين بإيرادات النفط والغاز ،وعقد صفقات بمعزل عن الحكومة ،وتجاوز لصلاحيات حكومة تسيير الأعمال ..

وقال الصحفي جلال الشرعبي المقيم في الرياض في تغريدة ان محافظ شبوة يتصرف باعتباره حاكم مستقل ،بتوقيعه اتفاقات لفتح محطات غاز منزلي ،وعقد اتفاقات مع شركات نفطية ،وإنشاء محطة غازية للكهرباء مع شركة وهمية..

وقال الشرعبي في تغريدة اخرى ان بن عديو محافظ شبوة يستمد سلطته من شبكة فساد حول الرئيس هادي من بينهم نجله ناصر الذي يتسلم مخصص شهري من عاىدات النفط تحت مسمى الوية الحماية الرئاسية..

واشار الشرعبي الى تورط رجل الأعمال احمد صالح العيسي الذي يشغل منصب نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية في اعمال الفساد.


مؤكدا في ذات التغريدة الى ان العيسي يملك ميناء لتهريب النفط ..

مستغرباً من صمت الرئيس والحكومة والتحالف المسيطر على البر والبحر امام تقاسم الفاسدين للبلد دون ابداء موقف تجاههم.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟