آخر الأخبار
وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!!
قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!!
الساعة 11:21 مساءاً

خاص:عدن -

اكدت مصادر محلية ان قوات الحزام الامني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاثنين اعتقلت طاقم توزيع صحيفة عدن الغد في العاصمة الموقتة عدن جنوبي البلاد بعد أن صادرت الصحيفة ..

وقالت المصادر  ان قوة عسكرية تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي اعتقلت طاقماً يعمل في الصحيفة بعدن خلال توزيع الصحيفة صباح اليوم الاثنين..

وأضافت المصادر ان القوة العسكرية اقتادة الطاقم إلى مقر اللواء العسكري بمنطقة بئر أحمد في عدن دون توضيح عددهم أو طبيعة الاتهامات الموجهة إليهم..

وتعتبر صحيفة “عدن الغد” إحدى أشهر الصحف اليومية المستقلة في اليمن والمعروفة بمناهضتها لسياسات القمع ومحاربة الفساد والمفسدين في البلاد ..

ياتي هذا في الوقت الذي يسيطر فيه المجلس الانتقالي الجنوبي على عدن منذ أغسطس 2019، ويواجه اتهامات بتنفيذ اعتقالات متكررة ضد معارضيه او منتقديه ، فيما يقول هو إنه ملتزم بحقوق الإنسان ..

هذا ودان العديد من الصحفيين والناشطين الاعلاميين والحقوقيين وعديد من منضمات المجتمع المدني ما أقدمت عليه قوات الانتقالي الجنوبي بحق صحيفة عدن الغد وطاقم التوزيع ومصادرة كمية كبير من طبعة اليوم .. مؤكدين تضامنهم الكامل مع الصحيفة ..
وطالبوا الجهات المعنية والمنظمات الصحفية والحقوقية المحلية والعربية والدولية التضامن مع صحيفة عدن الغد وطاقمها ، والقيام بدورها ضد تلك الممارسات القمعية التي قام بها المجلس الانتقالي ..

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟