آخر الأخبار
في ظل انهيار متسارع للعملة المحلية إتحاد مقاولي أبناء محافظة المهرة يمهلون السلطة المحلية أسبوعا لتسليم مستحقاتهم المالية انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي
الرئيسية - محافظات وأقاليم - قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!!
قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!!
الساعة 11:21 مساءاً

خاص:عدن -

اكدت مصادر محلية ان قوات الحزام الامني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاثنين اعتقلت طاقم توزيع صحيفة عدن الغد في العاصمة الموقتة عدن جنوبي البلاد بعد أن صادرت الصحيفة ..

جديد المشهد الان

آ 

وقالت المصادر  ان قوة عسكرية تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي اعتقلت طاقماً يعمل في الصحيفة بعدن خلال توزيع الصحيفة صباح اليوم الاثنين..

وأضافت المصادر ان القوة العسكرية اقتادة الطاقم إلى مقر اللواء العسكري بمنطقة بئر أحمد في عدن دون توضيح عددهم أو طبيعة الاتهامات الموجهة إليهم..

وتعتبر صحيفة “عدن الغد” إحدى أشهر الصحف اليومية المستقلة في اليمن والمعروفة بمناهضتها لسياسات القمع ومحاربة الفساد والمفسدين في البلاد ..

ياتي هذا في الوقت الذي يسيطر فيه المجلس الانتقالي الجنوبي على عدن منذ أغسطس 2019، ويواجه اتهامات بتنفيذ اعتقالات متكررة ضد معارضيه او منتقديه ، فيما يقول هو إنه ملتزم بحقوق الإنسان ..

هذا ودان العديد من الصحفيين والناشطين الاعلاميين والحقوقيين وعديد من منضمات المجتمع المدني ما أقدمت عليه قوات الانتقالي الجنوبي بحق صحيفة عدن الغد وطاقم التوزيع ومصادرة كمية كبير من طبعة اليوم .. مؤكدين تضامنهم الكامل مع الصحيفة ..
وطالبوا الجهات المعنية والمنظمات الصحفية والحقوقية المحلية والعربية والدولية التضامن مع صحيفة عدن الغد وطاقمها ، والقيام بدورها ضد تلك الممارسات القمعية التي قام بها المجلس الانتقالي ..