آخر الأخبار
وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية وزارة الداخلية تخرج عن صمتها وتكشف بـ"الاسم" المتسبب في عرقلة صرف المرتبات (وثائق) تعرف على المؤهلات التعليمية الخارقة للشيخ سلطان البركاني فلكي دولي محذرا اليمنيين: هذه المحافظات اليمنية ستغرقها الامطار الغزيرة المتواصلة حتى يوم الجمعة مذكرة منسوبة لهيئة سعودية توجه لوزير الاعلام معمر الارياني اتهاما خطيرا يوجب الرد (وثيقة)
الرئيسية - محافظات وأقاليم - تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief)
تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief)
الساعة 12:27 صباحاً

حسام الخرباش
ضمن مشروع الاستجابة العاجلة لمكافحة وباء الكوليرا في اليمن و بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحاقظة  تم اليوم السبت 7 نوفمبر 2020  تدشين  توزيع (800)حقيبة صحية في مدينة تعز  والتي سيتم توزيعها على الأسر الاشد حاجة بمديريات صالة والمظفر والقاهرة التي تم توعيتها خلال فترة البرنامج المستمر منذ 5سبتمبر 2020م..

 

الجدير ذكره أن هذا التوزيع هو امتداد لبرنامج التوعية الصحية الذي استخدم آلية النزول  من بيت إلى بيت وكذلك التوعية لمجموعات سكانية بؤرية في بعض الأحياء المستفيدة وكذلك التوعية المركزة في  بعض مدارس المديريات..

 

 ويستفيد من هذا المشروع ما يزيد عن ( 170600 ) نسمة


والذي يتكون من توزيع المياه الصالحة للشرب واستمر لمدة  شهر  في (91) نقطة مياه بواقع  (97500) لتر يوميا في احياء مديرية صالة  وكذلك التوعية الصحية وتوزيع حقائب صحية على الأسر الأشد حاجة  في  مديرية صالة والمظفر  والقاهرة ..

 و يهدف هذا المشروع الى الإسهام في وقاية السكان من هذا الوباء  ومكافحته لاسيما في ظل توسع انتشاره في المحافظة والذي يهدد حياة الآلاف من السكان سنويا..

ويعتبر هذا المشروع أحد الأنشطة التي يتضمنها برنامج الاستجابة العاجلة لمكافحة وباء الكوليرا في اليمن الذي تموله منظمة Humman Appeal
وتنفذه جمعية(Mercy Relief).

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟