آخر الأخبار
في ظل انهيار متسارع للعملة المحلية إتحاد مقاولي أبناء محافظة المهرة يمهلون السلطة المحلية أسبوعا لتسليم مستحقاتهم المالية انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي
الرئيسية - محافظات وأقاليم - تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief)
تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief)
الساعة 12:27 صباحاً

حسام الخرباش
ضمن مشروع الاستجابة العاجلة لمكافحة وباء الكوليرا في اليمن و بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحاقظة  تم اليوم السبت 7 نوفمبر 2020  تدشين  توزيع (800)حقيبة صحية في مدينة تعز  والتي سيتم توزيعها على الأسر الاشد حاجة بمديريات صالة والمظفر والقاهرة التي تم توعيتها خلال فترة البرنامج المستمر منذ 5سبتمبر 2020م..

 

جديد المشهد الان

آ 

الجدير ذكره أن هذا التوزيع هو امتداد لبرنامج التوعية الصحية الذي استخدم آلية النزول  من بيت إلى بيت وكذلك التوعية لمجموعات سكانية بؤرية في بعض الأحياء المستفيدة وكذلك التوعية المركزة في  بعض مدارس المديريات..

 

 ويستفيد من هذا المشروع ما يزيد عن ( 170600 ) نسمة


والذي يتكون من توزيع المياه الصالحة للشرب واستمر لمدة  شهر  في (91) نقطة مياه بواقع  (97500) لتر يوميا في احياء مديرية صالة  وكذلك التوعية الصحية وتوزيع حقائب صحية على الأسر الأشد حاجة  في  مديرية صالة والمظفر  والقاهرة ..

 و يهدف هذا المشروع الى الإسهام في وقاية السكان من هذا الوباء  ومكافحته لاسيما في ظل توسع انتشاره في المحافظة والذي يهدد حياة الآلاف من السكان سنويا..

ويعتبر هذا المشروع أحد الأنشطة التي يتضمنها برنامج الاستجابة العاجلة لمكافحة وباء الكوليرا في اليمن الذي تموله منظمة Humman Appeal
وتنفذه جمعية(Mercy Relief).