آخر الأخبار
إنضمام قوات ضخمة للحوثيين.. واستعدادات لمعركة لا نهاية لها ..(صوره) عاجل.. تعديل وزاري يشمل 8 حقائب وزارية بينها وزارة سيادية في الحكومة الشرعية وزير الإعلام الإرياني يرد على الحملة الإلكترونية ضد مسلسل “رشاش” السعودي والمسمري يعلق (فيديو) ورد للتو :.سيول الامطار تغمر بكثافة أكبر مستشفيات العاصمة وتداهم المرضى والادارة تستغيث (صور) وردنا الان : .. مليشيا الحوثي تصدر قرارا مفاجئا بحق 127 معتقلا وسجينا لديها في سجن الحديدة (صور) أول ظهور للرئيس هادي عقب عودته للرياض من امريكا وأول اجراء اتخذه وتوجيهات اصدرها (صورة) السعودية تبث مشاهد مسيئة لليمن وتستفز كافة اليمنيين في الداخل والخارج ويؤكدون: “الاعتذار واجب والحذف ضرورة أخلاقية” (فيديو) عاجل : الإعلان عن أول فائدة من الرئيس " هادي " منذ صعوده على كرسي الرئاسة دافع عن زوجته بعد أن حاولوا هتك عرضها وسط الشارع ليدخل غياهب السجون .. تفاصيل قصة مؤلمة حدثت في شارع عشرين بالعاصمة صنعاء وصول قوات عسكرية ضاربة الى جبهات القتال بمأرب والجيش يتقدم باتجاه ماهلية
الرئيسية - محافظات وأقاليم - باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات
باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات
الساعة 09:39 مساءاً

لميس الأصبحي.

برعاية محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر وباشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة، نذت مبادرة معا لنحاول دورة تدرييبة بعنوان العمل التطوعي وتصميم المبادرات لمنسقات المديريات واعضاء المبادرة.


و في الدورة التدريبية التي كانت بقاعة الزعفران رحبت الاستاذة اشواق مبارك بن عوشن مدير الادارة العامة لتنمية المرأة بمديرية قشن بالمشاركات و المشاركين بالدورة التدريبية وحثتهم على أهمية وأثر العمل التطوعي للفرد والمجتمع وغرس روح العمل بين أفراد المبادرة ،والازدهار في ظل الشباب المتحمس للعمل التطوعي.


و من جهتها استعرضت الاستاذة انتصار عوض مبارك منسقة مبادرة معا لنحاول بمحافظة المهرة  وأهم الانشطه و الانجازات التي نفذتها المبادرة خلال الفتره السابقة في خمس مديريات (الغيضة،سيحوت،حصوين،المسيلة،قشن) متمنية من الجميع العمل بروح الفريق الواحد والارتقاء بالعمل التطوعي وحثتهم على عمل مبادرات شبابية مجتمعية و صحية تساعد المجتمع والسلطة في حل المشكلات و ترفع من الوعي المجمتعي في محافظة المهرة.


بدورها الاستاذة أوسان عقيل باعباد مديرة تنمية المراة بمديرية سيحوت و منسقة مبادرة معا لنحاول دعت المشاركين والمشاركات الاستفادة من الدورة وتطبيقها في الواقع العملي بما يصب في خدمة أبناء المهرة وتنميتها.

تطرقت المدربة ابرار باحيدان إلى التعريف بالتطوع ومجالاته وفوائده والمقصود بالعمل التطوعي ومهاراته وحسن الاتصال والاخلاص والصبر وقيم العمل التطوعي ومعلومات استفاد منها المشاركين والمشاركات خلال ممارستهم واستمرارهم في العمل التطوعي.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟