آخر الأخبار
في ظل انهيار متسارع للعملة المحلية إتحاد مقاولي أبناء محافظة المهرة يمهلون السلطة المحلية أسبوعا لتسليم مستحقاتهم المالية انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي
الرئيسية - محافظات وأقاليم - بنك اليمن الدولي ينفي ماتناولتة وسائل الاعلام من اعتقال مدير البنك على خلفية فساد ونصب
بنك اليمن الدولي ينفي ماتناولتة وسائل الاعلام من اعتقال مدير البنك على خلفية فساد ونصب
الساعة 01:32 صباحاً

تنفي دائرة الشؤون القانونية في بنك اليمن الدولي نفيا قاطعا صحة ما ورد في بعض الوسائل الإعلامية من ادعاءات ليس لها أي أساس في الواقع وتؤكد الدائرة ان تلك الإشاعات جاءت رداً على ما تم نشره عن اجتماع الجمعية العمومية للبنك بتاريخ 25/10/2020 وتم فيه المصادقة على الميزانية وحساب الأرباح للعام المالي 2018 والاعلان عن تحقيق أرباح بلغت أكثر من سبعة مليار ريال رغم الظروف التي تمر بها البلد .

ونوهت الدائرة إلى أن تلك الإشاعات لا يمكن ان تنطلي على عملاء البنك الذين يواكبون نحاجات البنك خطوة بخطوة ويلمسون بشكل دائم ومستمر ما يتميز به البنك في مجال تحديث الخدمات المصرفية وأنها لن تنال من نجاحات البنك ولن تحد من طموحاته المستقبلية بالوصول إلى تقديم خدمات مالية ومصرفية متميزة لعملاءه بما يسهم في الإرتقاء بمستوى القطاع المصرفي وخدمة الإقتصاد الوطني ودعت الدائرة المواقع الإخبارية إلى تحري الدقة والالتزام بالأمانة الصحفية قبل التعاطي مع أي موضوع ويحتفظ البنك بحقه في إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل من يسيء إلى سمعة ومركز البنك .

جديد المشهد الان

آ 

والله من وراء القصد،،،

آ دائرة الشؤون القانونية في بنك اليمن الدولي