آخر الأخبار
في ظل انهيار متسارع للعملة المحلية إتحاد مقاولي أبناء محافظة المهرة يمهلون السلطة المحلية أسبوعا لتسليم مستحقاتهم المالية انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي
الرئيسية - محافظات وأقاليم - تعرف على جاسوس قطر الذي يتبنى الحملة .. الجبواني يكشف اسم المسؤول الحكومي الذي أعطى الإمارات الضوء لقصف الجيش في جنوب اليمن ..!!
تعرف على جاسوس قطر الذي يتبنى الحملة .. الجبواني يكشف اسم المسؤول الحكومي الذي أعطى الإمارات الضوء لقصف الجيش في جنوب اليمن ..!!
الساعة 12:27 صباحاً

ذكرت مصادر سياسية ودبلوماسية في الرياض لموقع "العرب بوست" أن نائب مدير مكتب الرئاسة ورجل الاعمال اليمني احمد صالح العيسي هو من يلقن وزير النقلآ آ السابق صالح الجبواني ، وهو من يمول الحملات الاعلامية للإساءة لقيادات الشرعية التي تمارس عملها من الرياض ، وهو وراء عرقلة اتفاق الرياض ، وهو العميل القطري الذي ينفذ المخططات القطرية التأمرية على اليمن ..

وأضافت ان الجبواني أحد الأبواق التي تعمل ضمن الحملات الاعلامية الممولة من قطر عبر رجل الأعمال احمدالعيسي للقيام بدورها في الاساءة والتشهير برئيس حكومة هادي معين عبدالملك ..

جديد المشهد الان

آ 

هذا وكان وزير النقل السابق صالح الجبواني ،الجبواني قد كشف حسب قوله في سلسلة تغريداتة عبر تويتر اسم المسؤول الحكومي الذي أعطى الامارات الضوء الأخضر لقصف الجيش الوطني في نقطة العلم ..

آ 

وقال الجبواني أنه بعد ضربة الطيران الإماراتي الغادر بنقطة العلم كاد الموقف أن ينفجر بين الضباط اليمنيين وضباط من التحالف العربي في احدى غرف العمليات المشتركة ..


وأضافآ آ "قال أحد ضباط التحالف أن الضربة الإماراتيه تمت بعلم رئيس الوزراء (معين عبدالملك سعيد) ومسئولين يمنيين وقرأ رسالة وصلت لإحدى غرف العمليات للتحالف من أحد الدبلوماسيين فيها أن (لا قلق فهنالك مع الإماراتيين موافقة من رئيس الوزراء وبعلم بعض المسئولين اليمنيين يحتفظون بأسمائهم، الصبر قليلآ وستهداء الأمور) وهذا ما حدث للأسف"

آ 

وطالب الجبواني من مجلس النواب اليمني الوقوف أمام ملف المذبحة وفتحه مجددآ ليتقصى حقيقة ما حدث.

وكان الجبواني قد هددآ آ في وقت سابق من اليوم بالكشف عن اسم المسؤول اليمني الذي غطى مذبحة العلم في اشارة منه الى "هادي" رئيس الدولة والتي تعرض لها الجيش بقصف اماراتي عام 2019.
آ