آخر الأخبار
في ظل انهيار متسارع للعملة المحلية إتحاد مقاولي أبناء محافظة المهرة يمهلون السلطة المحلية أسبوعا لتسليم مستحقاتهم المالية انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي
الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد للتو : مليشيا الحوثي تطلق الرصاص الحي على صالة أفراح ومقتل وإصابة عدد من الحاضرين بينهم العريس ..تفاصيل
ورد للتو : مليشيا الحوثي تطلق الرصاص الحي على صالة أفراح ومقتل وإصابة عدد من الحاضرين بينهم العريس ..تفاصيل
الساعة 09:15 مساءاً

وأضافت المصادر أن أصحاب العرس الجماعي رفضوا منع الغناء وهو مادفع عناصر حوثية بإطلاق وابل من الرصاص الحي على الحاضرين نتج عن إصابة عدد من المواطنين بينهم عريس ومقتل مواطن آخر نتيجة اصابته بعدة أعيرة نارية قاتلة .

وأكدت المصادر أن الحاضرين قاموا باسعاف المصابين إلى أحد المستشفيات القريبة من مكان الحادث بعد أن حولت المليشيا الحوثية الفرحة إلى حزن والذي خيم على جميع الحضور والعرسان .

جديد المشهد الان

آ 

هذا وتمنع المليشيا الحوثية الإرهابية فتح جميع الأغاني بحجة أنها محرمة عدى الزوامل والأناشيد والشيلات الحوثية والتي تستخدمها المليشيا للتعبئة و التحشيد في إطار فكرها الدموي.