آخر الأخبار
انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي بنك اليمن الدولي ينفي ماتناولتة وسائل الاعلام من اعتقال مدير البنك على خلفية فساد ونصب
الرئيسية - محافظات وأقاليم - الكشف عن اسم المسؤول اليمني الذي وقع على وثيقة تسمح للامارات بقصف قوات الجيش على مشارف عدن الذي قتل 40 شخصا وأصيب 70 آخرين ...(التفاصيل)
الكشف عن اسم المسؤول اليمني الذي وقع على وثيقة تسمح للامارات بقصف قوات الجيش على مشارف عدن الذي قتل 40 شخصا وأصيب 70 آخرين ...(التفاصيل)
الساعة 08:56 مساءاً

كشفت مصادر مقربة من الوزير المستقيل صالح الجبواني، بأن المقصود من تصريحه هو رئيس الوزراء معين عبدالملك الذي وقع على وثيقة قصف قوات الجيش في نقطة العلم على مشارف عدن.

وهدد الجبواني، اليوم الجمعة، بنشر تفاصيل ووثائق من أعطى موافقة خطية لـ"لإمارات" بقصف الجيش اليمني في محافظة أبين.

جديد المشهد الان

آ 

وقال الجبواني، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، قائلاً: "هل تصدقوا أن أحد قيادات الدولة الكبرى أعطى موافقة خطية للإمارات بضرب الجيش اليمني في العلم على مشارف عدن نهاية أغسطس ٢٠١٩٩".

وتابع: "وهذه الوثيقة يتوسلها الإماراتيون إذا ما سئلوا يومآ عن المذبحة.. هذا الرجل أوغل في تنفيذ مرامي هؤلاء لاعتقاده أن حمايتهم له ستدوم..".

وختم تغريدته مهددا: "لدينا التفاصيل وسيأتي وقتها".

وقصف الطيران الإماراتي قوات الجيش بنقطة العلم عند مدخل مدينة عدن، أواخر اغسطس من العام الماضي.

وقتل 40 شخصا وأصيب 70 آخرين في الغارات الإماراتية على قوات الشرعية في عدن وزنجبار؛ وفقا لتصريح سابق لوزير الاعلام في الحكومة المعترف بها، معمر الارياني.