آخر الأخبار
انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي بنك اليمن الدولي ينفي ماتناولتة وسائل الاعلام من اعتقال مدير البنك على خلفية فساد ونصب
الرئيسية - رياضة - بالفيديو..المصارع المكسيكي لويس أنخيل سالازار الملقب بـ " أمير الهواء " يفارق الحياة أثناء النزال
بالفيديو..المصارع المكسيكي لويس أنخيل سالازار الملقب بـ " أمير الهواء " يفارق الحياة أثناء النزال
الساعة 10:24 مساءاً

توفي المصارع المكسيكي لويس أنخيل سالازار الملقب بـ"أمير الهواء" بشكل مفاجئ على أرضية الحلبة عن عمر 26 عاما أثناء مشاركته في نزال للمصارعة الاستعراضية.

 

جديد المشهد الان

آ 

وبعد أن وجه "أمير الهواء" عددا من الضربات المحكمة لخصمه أسقطه على إثرها أرضا، تعرض للكمتين وضربة بالقدم على مستوى البطن ليسقط على أرضية الحلبة بشكل مفاجئ دون حراك.

وتوقع الجمهور أن يكون "أمير الهواء" يقوم بإحدى خدع المصارعة الاستعراضية، ولكن فترة بقاءه دون حراك طالت، ما استدعى تدخل الفريق الطبي، الذي أكد وفاته بذبحة قلبية، وسط ذهول الجمهور والمصارعين المشاركين في النزال.

المصدر: rsport.ria.ru