آخر الأخبار
انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي بنك اليمن الدولي ينفي ماتناولتة وسائل الاعلام من اعتقال مدير البنك على خلفية فساد ونصب
الرئيسية - تقارير خاصة - زعيم كوريا الشمالية " كيم جونغ أون " يجهش بالبكاء لكن لماذا ؟
زعيم كوريا الشمالية " كيم جونغ أون " يجهش بالبكاء لكن لماذا ؟
الساعة 08:59 مساءاً

أجهش زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون بالبكاء يوم (السبت)، أثناء إعلانه خلو كوريا الشمالية من فيروس كورونا المستجد، وتسجيلها "صفر" إصابات؛ وذلك في واقعة نادرة بحسب ما وصفت صحيفة "ذا صن" البريطانية ما صدر عن الزعيم الكوري.

وقال كيم جونغ أون في خطاب بمناسبة الاحتفال بالذكرى 75 لحزب العمال الحاكم: "أتمنى أن تتغلب كوريا الجنوبية على فيروس كورونا، وأن يتمكن الجانبان من التماسك، كما أتمنى الصحة الجيدة لجميع الناس في جميع أنحاء العالم الذين يكافحون علل الفيروس الشرير".

جديد المشهد الان

آ 

وأعرب الزعيم الكوري عن شكره وثقته في الشعب مع استخدام عبارات "آسف"، "ممتن" نحو 10 مرات.

وجدد التشديد على عزمه تعزيز قوة ردع الحرب للدفاع عن النفس لمواجهة التهديدات الخارجية دون إشارة مباشرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب وكالة أنباء "يونهاب".