آخر الأخبار
انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي بنك اليمن الدولي ينفي ماتناولتة وسائل الاعلام من اعتقال مدير البنك على خلفية فساد ونصب
الرئيسية - تكنولوجيا - انفجار بطارية هاتف لأحد الزبائن في وجه صاحب محل هواتف جوالة بتبوك ...شاهد(فيديو+تفاصيل)
انفجار بطارية هاتف لأحد الزبائن في وجه صاحب محل هواتف جوالة بتبوك ...شاهد(فيديو+تفاصيل)
الساعة 07:45 مساءاً

نجا أحد أصحاب محال صيانة الجوالات بتبوك من حريق كبير، كاد أن يتعرض له بعد انفجار بطارية هاتف لأحد الزبائن.

وكشف صاحب المحل محمد الحربي التفاصيل لـ"سبق"؛ حيث قال إن أحد الزبائن أحضر هاتفاً لإصلاحه، وعندما نظر إليه شعر بوجود مشكلة في مكان البطارية.

وأشار إلى أنه بمجرد معاينته للهاتف انفجر في وجهه، وكاد أن يتسبب في حريق بالمحل، فيما أصيب بإصابات طفيفة.

وحذر "الحربي" من التهاون في اختيار قطع غيار الهواتف، مؤكداً أهمية أن تكون أصلية وليست مقلدة.

يُذكر أن الفترة الحالية تشهد استخداماً واسعاً للهواتف الذكية من قبل الطلاب بهدف التعليم عن بعد والدخول لمنصة مدرستي لمتابعة دروسهم، الأمر الذي قد يشكل خطراً كبيراً على حياتهم إذا تم إهمال صيانة هواتفهم باستمرار والتأكد من قطع الغيار الأصلية الخاصة بها.

جديد المشهد الان

آ