آخر الأخبار
في ظل انهيار متسارع للعملة المحلية إتحاد مقاولي أبناء محافظة المهرة يمهلون السلطة المحلية أسبوعا لتسليم مستحقاتهم المالية انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي
الرئيسية - تحقيقات - ما مصير سيدات " عنتيل الجيزة " قانونيا وهل صمت أزواجهن مصادر أمنية مصرية تكشف " تفاصيل جديدة في القضية "؟
ما مصير سيدات " عنتيل الجيزة " قانونيا وهل صمت أزواجهن مصادر أمنية مصرية تكشف " تفاصيل جديدة في القضية "؟
الساعة 10:31 مساءاً

كشفت مصادر أمنية مصرية تفاصيل جديدة في القضية المعروفة إعلاميا بـ"عنتيل الجيزة" وأكدت أن الجهات المختصة لم تتلق حتى الآن أي بلاغات من أزواج السيدات اللواتي وقعن ضحية الابتزاز.

وقالت المصادر إنه تم استدعاء 18 سيدة أخرى من منطقة البراجيل بمحافظة الجيزة والمناطق المجاورة لها، بعد أن ظهرن في فيديوهات جديدة، واعترف المتهم بأنه استقطبهن لممارسة الرذيلة معه في شقة استأجرها لهذا الغرض بمنطقة إمبابة.

جديد المشهد الان

آ 

وأضافت المصادر أن الجهات المختصة لم تتلق حتى الآن أي بلاغات من أزواج هؤلاء السيدات يتهموهن بالزنى، وبالتالي فإنه سيتم الاستماع إلى أقوال تلك السيدات، وطبقا للقانون لن يتم توجيه لهن ارتكاب جريمة الزنى إلا من خلال دعوى مرفوعة من الزوج.

وكان عدد من الفيديوهات انتشر في محافظة الجيزة، يظهر فيها شاب بأوضاع مخلة للآداب مع عدد من السيدات، وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من القبض عليه، وعثرت معه على 120 مقطع فيديو تجمعه بسيدات.

وقالت التحريات إن "عنتيل الجيزة" يعمل جزارا، مارس الجنس على مدار 3 سنوات، مع أكثر من 25 سيدة داخل شقة سكنية قام باستئجارها بمنطقة إمبابة لتحقيق رغباته غير مشروعة، وتصويرهن في أوضاع مخلة.

واعترف المتهم بتصوير ضحاياه دون علمهن، بهدف استخدام فيديوهات التصوير كسلاح تهديد للسيدات اللاتي يرفضن تكرار العلاقة معه.

وقالت التحريات إن إحدى السيدات التي سبق أن صورها "العنتيل" أثناء ممارسته الرذيلة معها، ورفضت تكرار العلاقة مرة أخرى، قامت بسرقة الفيديوهات من هاتفه، أثناء وجودها معه، ثم حذفت المقاطع الخاصة بها وسربت الباقي في منطقة البراجيل بهدف فضحه.

المصدر: المصري اليوم