آخر الأخبار
في ظل انهيار متسارع للعملة المحلية إتحاد مقاولي أبناء محافظة المهرة يمهلون السلطة المحلية أسبوعا لتسليم مستحقاتهم المالية انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي
الرئيسية - منوعات - إسرائيل.. تكبيل شابة على أحد شواطئ " تل أبيب" لهذا السبب -...شاهد ( فيديو )
إسرائيل.. تكبيل شابة على أحد شواطئ " تل أبيب" لهذا السبب -...شاهد ( فيديو )
الساعة 09:43 مساءاً

أقدم شرطي إسرائيلي على تكبيل شابة على أحد شواطئ تل أبيب، بعد أن رفضت التعريف عن نفسها أثناء محاولة الشرطة تغريمها بسبب عدم ارتدائها للكمامة.

وقال شاهد عيان لصحيفة "هآرتس"، إن "الشابة حاولت الفرار من المكان على شاطئ ترومبدلور، ولكن تم الإمساك بها واعتقالها".

جديد المشهد الان

آ 

وأشارت وسائل الإعلام، إلى أنه "على الرغم من أنه بموجب قيود كورونا يحظر على الإسرائيليين التواجد على الشاطئ لأي سبب آخر بخلاف ممارسة الأنشطة الرياضية، إلا أنه تم تغريم الشابة بسبب عدم ارتدائها للكمامة بينما كانت تجلس على الرمال مع شريكها".

وقال شاهد عيان آخر: "لقد كان الشاطئ مليئا بالناس.. كان هناك شعور بأن الشرطي والمراقب قد عثرا ببساطة على ضحية بين جميع الناس الذين تواجدوا في المكان".

Video Player

وحسب وزارة الصحة الإسرائيلية فإن تل أبيب سجلت معدل إصابة منخفض نسبيا بالفيروس بواقع 43 حالة لكل 10 آلاف شخص، بالمقارنة مع مدينة بني براك الحريدية القريبة حيث النسبة 293 حالة لكل 10 آلاف.

المصدر: "تايمز أوف إسرائيل"