آخر الأخبار
في ظل انهيار متسارع للعملة المحلية إتحاد مقاولي أبناء محافظة المهرة يمهلون السلطة المحلية أسبوعا لتسليم مستحقاتهم المالية انطلاق حملة " 16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة في المهرة بالصور ..الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يحتفي بذكرى ال42لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية المجيدة(اكتوبر_نوفمبر) هذه حصة نجل هادي من نفط اليمن .. هامور الفساد " العيسي " يمتلك ميناء تهريب شاهد بالصور ..!! قوات الانتقالي تصادر صحيفة عدن الغد وتحتجز طاقمها ..!! سياسي يمني بارز يقدم مبادرة شجاعة لإنقاذ اليمن قبل خلط الاوراق من جديد إثر فوز ”بايدن” وانتقاده للسعودية .. تعز ..تدشين توزيع (800) حقيبة صحية بتمويل من منظمة ( Humman Appeal ) وتنفيذ جمعية(Mercy Relief) باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بالمهرة مبادرة معا لنحاول تنفذ دورة تدرييبة حول العمل التطوعي وتصميم المبادرات علي بن محيسن نائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة المهرة يشارك في لقاء مكاتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاوتشا ..اونلاين محافظ المهرة يدشن العمل بالأجهزة الطبية الحديثة المقدمة من السلطة المحلية للمركز الصحي بمديرية حات ورجل الأعمال السنح يتعهد بدعم القطاع الصحي
الرئيسية - ثقافة وفن - إعلامية عربية شهيرة تكشف سبب طلاقها: نقل إليّ مرضا جنسيا خطيرا...شاهد من تكون ؟؟
إعلامية عربية شهيرة تكشف سبب طلاقها: نقل إليّ مرضا جنسيا خطيرا...شاهد من تكون ؟؟
الساعة 09:29 مساءاً

قالت الإعلامية الكويتية روان بن حسين، إن السبب الحقيقي لانفصالها عن زوجها يوسف المقريف، يعود إلى خيانته لها وإصابتها بمرض جنسي نقله إليها.

وتم طلاق روان من زوجها بعد شهور قليلة من ولادة ابنتهما بيلالونا بعد أن اكتشفت علاقات يوسف المتعددة وخيانته لها، وذلك إثر إصابتها بفيروس جنسي هو "HPV16" انتقل إليها من زوجها بسبب علاقاته المشبوهة.

جديد المشهد الان

آ 

وأكدت أنها يتم علاجها من هذا المرض منذ شهرين، وتعرضت مؤخرا لكسر في قدمها وكانت تستخدم الكرسي المتحرك لمدة ثلاثة أسابيع، لكنها الآن تخضع للعلاج الطبيعي وتتمنى أن تعود سريعا لحياتها الطبيعية من جديد.

المصدر: وكالات