آخر الأخبار
المهرة_حفل فني خطابي كبير تنظمه جمعية المعاقين حركيا بمناسبة اختتام فعاليات اسبوع المعاق العالمي منظمة شركاء اليمن الدولية تختتم الورشة التدريبية الحوارية في التخطيط الاستراتيجي التكاملي لقطاع الخدمات في محافظة المهرة. مكتب الشؤون القانونية بالمهرة يكرم المحافظ بن ياسر والأمين العام بن نيمر ضمن فعاليات اسبوع المعاق..جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا تفتتح المعرض الأول لرسومات و لوحات الطفلة الموهوبة فاطمة صانون منظمة شركاء اليمن الدولية تنفذ ورشة تدريبية حوارية في التخطيط الاستراتيجي التكاملي لقطاع الخدمات في محافظة المهرة إتحاد مقاولي أبناء محافظة المهرة ينفذون وقفة احتجاجية سليمة و يناشدون رئيس الجمهورية بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة. بيان صادر عن اتحاد مقاولين ابناء محافظة المهرة بمناسبة منحة الثقة وتعيينه وزير للكهرباء والطاقة،إتحاد مقاولين أبناء المهرة يهني الدكتور انور كلشات المكتب التنفيذي لاتحاد مقاولين ابناء محافظة المهرة يدعو لوقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة الأحد القادم مكتب وزارة الشؤون القانونية بالمهرة ينظم ورشة تدرييبة حول الزواج المختلط ويخرج بعدد من التوصيات
الرئيسية - عربي ودولي - الرئيس السوري" بشار الأسد " يمكن أن نقيم علاقات طبيعية مع" إسرائيل " مقابل هذا الشرط الوحيد ....شاهد ماهو ؟؟؟؟
الرئيس السوري" بشار الأسد " يمكن أن نقيم علاقات طبيعية مع" إسرائيل " مقابل هذا الشرط الوحيد ....شاهد ماهو ؟؟؟؟
الساعة 07:14 مساءاً

أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن الشرط الرئيسي لعقد مفاوضات سورية إسرائيلية هو استرجاع الأراضي السورية كاملة، موضحا أن "السلام بالنسبة لسوريا يتعلق بالحقوق".

وقال الأسد في مقابلة أجرتها معه وكالة "سبوتنيك": "موقفنا واضح جدا منذ بداية محادثات السلام في تسعينيات القرن العشرين، أي قبل نحو ثلاثة عقود، عندما قلنا إن السلام بالنسبة لسوريا يتعلق بالحقوق. وحقنا هو أرضنا. يمكن أن نقيم علاقات طبيعية مع إسرائيل فقط عندما نستعيد أرضنا. المسألة بسيطة جدا".

جديد المشهد الان

آ 

وأوضح الرئيس السوري أن عقد محادثات مع اسرائيل يكون ممكنا "عندما تكون إسرائيل مستعدة، لإعادة الأرض السورية المحتلة ولكنها ليست كذلك وهي لم تكن مستعدة أبدا"، وأضاف: "لم نر أي مسؤول في النظام الإسرائيلي مستعد للتقدم خطوة واحدة نحو السلام. وبالتالي، نظريا نعم، لكن عمليا، حتى الآن فإن الجواب هو لا".

وأكد الرئيس السوري أن سوريا لا تجري في الوقت الحاضر أي مفاوضات مع إسرائيل قائلا: "لا، ليست هناك أي مفاوضات على الإطلاق، لا شيء على الإطلاق".

المصدر: "سبوتنيك"