آخر الأخبار
المهرة_حفل فني خطابي كبير تنظمه جمعية المعاقين حركيا بمناسبة اختتام فعاليات اسبوع المعاق العالمي منظمة شركاء اليمن الدولية تختتم الورشة التدريبية الحوارية في التخطيط الاستراتيجي التكاملي لقطاع الخدمات في محافظة المهرة. مكتب الشؤون القانونية بالمهرة يكرم المحافظ بن ياسر والأمين العام بن نيمر ضمن فعاليات اسبوع المعاق..جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا تفتتح المعرض الأول لرسومات و لوحات الطفلة الموهوبة فاطمة صانون منظمة شركاء اليمن الدولية تنفذ ورشة تدريبية حوارية في التخطيط الاستراتيجي التكاملي لقطاع الخدمات في محافظة المهرة إتحاد مقاولي أبناء محافظة المهرة ينفذون وقفة احتجاجية سليمة و يناشدون رئيس الجمهورية بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة. بيان صادر عن اتحاد مقاولين ابناء محافظة المهرة بمناسبة منحة الثقة وتعيينه وزير للكهرباء والطاقة،إتحاد مقاولين أبناء المهرة يهني الدكتور انور كلشات المكتب التنفيذي لاتحاد مقاولين ابناء محافظة المهرة يدعو لوقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة الأحد القادم مكتب وزارة الشؤون القانونية بالمهرة ينظم ورشة تدرييبة حول الزواج المختلط ويخرج بعدد من التوصيات
الرئيسية - رياضة - الإعلامي" أحمد شوبير " يهاجم إدارة نادي" الأهلي " بسبب " فضيحة " صفقة أزارو ...(التفاصيل)
الإعلامي" أحمد شوبير " يهاجم إدارة نادي" الأهلي " بسبب " فضيحة " صفقة أزارو ...(التفاصيل)
الساعة 05:36 مساءاً

انتقد الإعلامي أحمد شوبير إدارة نادي الأهلي المصري لكرة القدم، بسبب اتفاق إدارته على بيع المهاجم المغربي وليد أزارو، لنادي الاتفاق السعودي مقابل 800 ألف دولار فقط.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت": "المقابل المادي لرحيل أزارو بدأ بعرض من النادي السعودي بـ400 ألف دولار ووصل 800 ألف دولار (700 قيمة الصفقة، بجانب 100 ألف دولار من قيمة الإعارة) بعد أن تعنت الأهلي وطلب زيادته، خاصة أن المبلغ قليل للغاية".

جديد المشهد الان

آ 

وتابع: "دي مش قيمة وليد أزارو خالص، كان يستحق أن يتم بيعه بمبلغ كبير، أزارو لاعب لا غنى عنه في الأهلي، وليد أزارو من أفضل اللاعبين الأجانب الذين حضروا إلى مصر والأهلي تحديدا خلال الفترة الماضية، وكان لا بد من بقائه داخل الفريق".

وينتهي عقد وليد أزارو مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، علما بأن الأهلي تعاقد مع مهاجم  نادي الدفاع الحسني الجديدي في صيف 2017 بعقد يمتد لمدة 4 سنوات.

المصدر: وكالات