آخر الأخبار
المهرة_حفل فني خطابي كبير تنظمه جمعية المعاقين حركيا بمناسبة اختتام فعاليات اسبوع المعاق العالمي منظمة شركاء اليمن الدولية تختتم الورشة التدريبية الحوارية في التخطيط الاستراتيجي التكاملي لقطاع الخدمات في محافظة المهرة. مكتب الشؤون القانونية بالمهرة يكرم المحافظ بن ياسر والأمين العام بن نيمر ضمن فعاليات اسبوع المعاق..جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا تفتتح المعرض الأول لرسومات و لوحات الطفلة الموهوبة فاطمة صانون منظمة شركاء اليمن الدولية تنفذ ورشة تدريبية حوارية في التخطيط الاستراتيجي التكاملي لقطاع الخدمات في محافظة المهرة إتحاد مقاولي أبناء محافظة المهرة ينفذون وقفة احتجاجية سليمة و يناشدون رئيس الجمهورية بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة. بيان صادر عن اتحاد مقاولين ابناء محافظة المهرة بمناسبة منحة الثقة وتعيينه وزير للكهرباء والطاقة،إتحاد مقاولين أبناء المهرة يهني الدكتور انور كلشات المكتب التنفيذي لاتحاد مقاولين ابناء محافظة المهرة يدعو لوقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة الأحد القادم مكتب وزارة الشؤون القانونية بالمهرة ينظم ورشة تدرييبة حول الزواج المختلط ويخرج بعدد من التوصيات
الرئيسية - حريات - اختطفوه قبل 5 أشهر دون أي تهمه تُذكر وعذبوه حتى الموت.. مقتل يمني في سجون الحوثي...(الأسم +صوره+تفاصيل)
اختطفوه قبل 5 أشهر دون أي تهمه تُذكر وعذبوه حتى الموت.. مقتل يمني في سجون الحوثي...(الأسم +صوره+تفاصيل)
الساعة 05:37 مساءاً

مصادر حقوقية: اختطاف الغاوي جرى في محافظة صعدة من بيته ومزرعته قبل 5 أشهر دون أي تهمه تُذكر

كشف ناشطون وحقوقيون يمنيون، الخميس، عن مقتل مواطن تحت التعذيب في سجون ميليشيات الحوثي الانقلابية، بعد أشهر من اختطافه وإخفائه مع 7 من أفراد أسرته الذين لا يزال مصيرهم مجهولا.

جديد المشهد الان

آ 

آآ 

وأفادوا بأن صادق أحمد يحيى الغاوي من أهالي مديرية خمر بمحافظة عمران، شمالي اليمن، اختطفته ميليشيا الحوثي قبل خمسة أشهر وأخفته مع سبعة من أفراد أسرته.

وحسب مصادر حقوقية، فإن اختطاف الغاوي جرى في محافظة صعدة، (معقل الحوثيين)، من بيته ومزرعته قبل خمسه أشهر دون أي تهمه تُذكر، ودن علم أهله بمكان اختطافه.

وبشكل غير رسمين تم تسريب الخبر إلى بعض أقربائه أن جثته في ثلاجة الموتى بمستشفى الشرطة بصنعاء (حكومي)، وبعد حضور بعض أقربائه تبين أنه متوفى من تاريخ 26 يونيو 2020.

وأوضحت المصادر أن أسرة صادق الغاوي تأكدت بصعوبة من جثته في مستشفى الشرطة بصنعاء نتيجة التعذيب المستمر والبشع الذي غير ملامحه، بينما لم يتمكنوا من الحصول على أي معلومات عن بقية أفراد أسرته الذين تم اختطافهم معه.

ودانت منظمة "رايتس رادار" الحقوقية الدولية، مقتل المواطن صادق الغاوي بعد نحو 5 أشهر من الاختطاف تعرض خلالها للتعذيب والتنكيل في سجون جماعة الحوثي المسلحة.

وقالت المنظمة في تغريدة على حسابها بموقع "تويتر"، الخميس، إن الحوثيين لا يزالون يختطفون شقيقه و6 من أبناء عمومته حتى هذه اللحظة.