آخر الأخبار
بينهم قائد لواء الفتح.. قائمة جديدة بأسماء قتلى قوات الشرعية في مأرب خلال الـ” 24 “ ساعة الماضية ( الأسماء ) برلماني وقيادي اخواني كبير يعترف بحجم الكارثة التي تسبب بها حزبه وشرعية هادي حقيقة وصول وفد من قبائل مراد إلى صنعاء لتوقيع صلح مع الحوثيين "حفر القبور".. عقوبة حوثية للمخالفين في الأعراس!! جماعة الحوثيين تصدر بياناً جديداً حول تطورات الأوضاع في محافظة مأرب ...شاهد ماورد فيه؟ وزير الإعلام اليمني معمرالإرياني: "الحوثي" تستخدم الموانئ لاستهداف المدنيين بالسعودية والملاحة بالبحر الأحمر...شاهد (صور+تفاصيل) شن الفرنسي " باتريس كارتيرون " مدرب التعاون السعودي لكرة القدم هجوماَ حاداَ و يصف إدارة الزمالك المصري بكلمة واحدة ...!!! انقسام بين " الملك سلمان " وولي عهده " الأمير محمد " بشأن التطبيع مع إسرائيل وصحيفه تنشر(التفاصيل) تسريب صورة الاستسلام الأخير لمشهد وداع الحياة من قبل الشهيد " الأغبري " بعد أن خرج مع المجرم السباعي خارج مسرح الجريمة ثم عاد منهك الجسد شاهد أول صورة للشهيد الأغبري وهو يترضع لله بعد تعذيبه .. وملابسه مقطعة وسط وجود شخص مجهول قد يعجل من عملية الإعدام
الرئيسية - الخليج - حكــما بالقتــل تعزيرًا بحق الشقيقين السعوديين بعد نحر والدتهما (تفاصيل تقشعر لها الأبدان)
حكــما بالقتــل تعزيرًا بحق الشقيقين السعوديين بعد نحر والدتهما (تفاصيل تقشعر لها الأبدان)
الساعة 01:46 صباحاً

أصـ.ـدرت المحـ.ـكمة الجـ.ـزائية المتخصـ.ـصة فـ.ـي السعـ.ـودية حكـ.ـما بالقتـ.ـل تعزيـ.ـرا علـ.ـى الشقيقيـ.ـن اللـ.ـذين نفـ.ـذا عمـ.ـلا إرهابيـ.ـا تقشعـ.ـر لـ.ـه الأبـ.ـدان رمضـ.ـان 2016، بتكفـ.ـير والدتهـ.ـما وذبحـ.ـها.

وجاء الحكم بعد "ثبوت إدانة المتهمين بانتهاج المنهج التكفيري المخالف للكتاب والسنة وبتكفير ولاة الأمر والعلماء ورجال الأمن وكذلك تكفير أفراد عائلتهما وتكفيرهما والدتهما واستباحة دمها باشتراكهما في قتلها عمدا وعدوانا على وجه الحيلة والخداع".

جديد المشهد الان

آ 

وأشارت حيثيات التحقيق وبثبوت الأدلة، إلى أن "المدانين أقدما على طعن كل من والدتهما (67 عاما)، ووالدهما (73 عاما)، وشقيقهما (22 عاما)، بمنزلهم في حي الحمراء بمدينة الرياض، ما نتج عنه مقتل الأم، وإصابة الأب وشقيقهما بإصابات خطيرة".

آآ 

آآ 

وورد في التحقيق: "قاما باستدراج الأم إلى إحدى الغرف في المنزل وإمساك المتهم الثاني لها بقوة من الخلف ووضع يده اليسرى على فمها حتى لا يسمع صراخها وقيام المتهم الأول بطعنها عدة مرات في أماكن متفرقة من جسدها حتى سقطت على الأرض ثم قيام أخيه المتهم الثاني بنحرها بعد التخطيط لذلك مسبقا، وتجهيز أدوات جريمتهما البشعة بحجة كفرها".

وخلص التحقيق إلى أنهما "كفّرا شقيقهما واستباحا دمه بالشروع في قتله، حيث هجما عليه في وقت واحد ووجها له ضربات عدة على رأسه ويديه بالسواطير بقصد قتله بعد التخطيط لذلك مسبقا، وبحجة كفره واستباحة دمه، إلا أنه تمكن من الهرب".

المصدر: "سبق"

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟