آخر الأخبار
بينهم قائد لواء الفتح.. قائمة جديدة بأسماء قتلى قوات الشرعية في مأرب خلال الـ” 24 “ ساعة الماضية ( الأسماء ) برلماني وقيادي اخواني كبير يعترف بحجم الكارثة التي تسبب بها حزبه وشرعية هادي حقيقة وصول وفد من قبائل مراد إلى صنعاء لتوقيع صلح مع الحوثيين "حفر القبور".. عقوبة حوثية للمخالفين في الأعراس!! جماعة الحوثيين تصدر بياناً جديداً حول تطورات الأوضاع في محافظة مأرب ...شاهد ماورد فيه؟ وزير الإعلام اليمني معمرالإرياني: "الحوثي" تستخدم الموانئ لاستهداف المدنيين بالسعودية والملاحة بالبحر الأحمر...شاهد (صور+تفاصيل) شن الفرنسي " باتريس كارتيرون " مدرب التعاون السعودي لكرة القدم هجوماَ حاداَ و يصف إدارة الزمالك المصري بكلمة واحدة ...!!! انقسام بين " الملك سلمان " وولي عهده " الأمير محمد " بشأن التطبيع مع إسرائيل وصحيفه تنشر(التفاصيل) تسريب صورة الاستسلام الأخير لمشهد وداع الحياة من قبل الشهيد " الأغبري " بعد أن خرج مع المجرم السباعي خارج مسرح الجريمة ثم عاد منهك الجسد شاهد أول صورة للشهيد الأغبري وهو يترضع لله بعد تعذيبه .. وملابسه مقطعة وسط وجود شخص مجهول قد يعجل من عملية الإعدام
الرئيسية - محافظات وأقاليم - وضاح قطيش محامي أولياء دم " الأغبري " يكشف تطورات هامة في القضية...!!
وضاح قطيش محامي أولياء دم " الأغبري " يكشف تطورات هامة في القضية...!!
الساعة 11:10 مساءاً

أكد محامي أولياء دم الشاب عبد الله الأغبري، وضاح قطيش، أن إجراءات القضية مستمرة لدى سلطات التحقيق على قدم وساق وباهتمام وإشراف مباشر من النائب العام بصنعاء شخصياً.

وقال قطيش في تدوينة على "فيسبوك"، الإثنين، “معتوه من يعتقد أن النيابة العامة ستتقوم بتكييف جريمة ضرب أفضى إلى الموت كون الجريمة واضحة ومكتملة الأركان والجناة الخمسة كل واحد فيهم هو فاعل مباشر لجريمة القتل العمدي.

جديد المشهد الان

آ 

وأوضح قطيش أن جريمة تعذيب وقتل الشاب الأغبري الوحشية التي ليست لها سابقة في تاريخ البلاد توجب إيقاع عقوبة الإعدام على الجناة قصاصاً وتعزيراً”.

ودعا الجميع لعدم الإستجابة لأي إشاعات مغرضة مخالفة للواقع دون التحري والاستيثاق، مختتماً بالقول "مطلبنا جميعاً هو أن تصل يد العدالة لجميع الجناة وينفذ فيهم شرع الله في مكان عام".

وقتل الشاب عبدالله قائد الأغبري أواخر أغسطس الماضي على يد خمسة أشخاص بينهم مالك المحل الذي كان يعمل فيه بالعاصمة صنعاء، بعد تعذيبه لمدة 6 ساعات بشكل وحشي في جريمة هزت الرأي العام.

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟