آخر الأخبار
بينهم قائد لواء الفتح.. قائمة جديدة بأسماء قتلى قوات الشرعية في مأرب خلال الـ” 24 “ ساعة الماضية ( الأسماء ) برلماني وقيادي اخواني كبير يعترف بحجم الكارثة التي تسبب بها حزبه وشرعية هادي حقيقة وصول وفد من قبائل مراد إلى صنعاء لتوقيع صلح مع الحوثيين "حفر القبور".. عقوبة حوثية للمخالفين في الأعراس!! جماعة الحوثيين تصدر بياناً جديداً حول تطورات الأوضاع في محافظة مأرب ...شاهد ماورد فيه؟ وزير الإعلام اليمني معمرالإرياني: "الحوثي" تستخدم الموانئ لاستهداف المدنيين بالسعودية والملاحة بالبحر الأحمر...شاهد (صور+تفاصيل) شن الفرنسي " باتريس كارتيرون " مدرب التعاون السعودي لكرة القدم هجوماَ حاداَ و يصف إدارة الزمالك المصري بكلمة واحدة ...!!! انقسام بين " الملك سلمان " وولي عهده " الأمير محمد " بشأن التطبيع مع إسرائيل وصحيفه تنشر(التفاصيل) تسريب صورة الاستسلام الأخير لمشهد وداع الحياة من قبل الشهيد " الأغبري " بعد أن خرج مع المجرم السباعي خارج مسرح الجريمة ثم عاد منهك الجسد شاهد أول صورة للشهيد الأغبري وهو يترضع لله بعد تعذيبه .. وملابسه مقطعة وسط وجود شخص مجهول قد يعجل من عملية الإعدام
الرئيسية - محافظات وأقاليم - مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفثس إغلاق الحوثي مطار صنعاء أمام المساعدات مقلق للغاية
مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفثس إغلاق الحوثي مطار صنعاء أمام المساعدات مقلق للغاية
الساعة 08:22 مساءاً

حكومة اليمن تعتبر أن البعثة الأممية لدعم اتفاق الحديدة لا تزال عاجزة عن تحقيق مهمتها

قال مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفثس: أرسلت "مسودة مفصلة" بشأن اتفاق وقف إطلاق النار بين الطرفين المتحاربين الأسبوع الماضي.

جديد المشهد الان

آ 

وأضاف في جلسة لمجلس الأمن بشأن تطورات الوضع في اليمن، أنه حان الوقت لتوصل الأطراف اليمنية إلى اتفاق، متحدثا عن انتهاكات لوقف إطلاق النار في الحديدة تتواصل يوميا.

وعبر عن قلق كبير إزاء الوضع الإنساني في اليمن، لافتا إلى أن إغلاق الحوثيين مطار صنعاء أمام المساعدات مقلق للغاية.

وكانت الحكومة اليمنية، اعتبرت الأحد، أن اتفاق الحديدة أصبح بلا فائدة. وأكد وزير الخارجية محمد الحضرمي خلال لقاء مع المبعوث الأممي مارتن غريفثس، أن اتفاق الحديدة أضحى غير مجد، وأن استغلال الحوثيين له بات أمرا مرفوضا ولن يستمر.

كما شدد على ضرورة أن يضطلع مجلس الأمن بمسؤولياته ويدين التصعيد والانتهاكات الحوثية المستمرة.

واعتبر أن البعثة الأممية لدعم اتفاق الحديدة لا تزال عاجزة عن تحقيق مهمتها وفقا لقرار مجلس الأمن، بسبب تقييد حركتها من قبل ميليشيات الحوثي وعدم توفر الظروف الملائمة للقيام بمهامها.
آ 

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟