آخر الأخبار
بينهم قائد لواء الفتح.. قائمة جديدة بأسماء قتلى قوات الشرعية في مأرب خلال الـ” 24 “ ساعة الماضية ( الأسماء ) برلماني وقيادي اخواني كبير يعترف بحجم الكارثة التي تسبب بها حزبه وشرعية هادي حقيقة وصول وفد من قبائل مراد إلى صنعاء لتوقيع صلح مع الحوثيين "حفر القبور".. عقوبة حوثية للمخالفين في الأعراس!! جماعة الحوثيين تصدر بياناً جديداً حول تطورات الأوضاع في محافظة مأرب ...شاهد ماورد فيه؟ وزير الإعلام اليمني معمرالإرياني: "الحوثي" تستخدم الموانئ لاستهداف المدنيين بالسعودية والملاحة بالبحر الأحمر...شاهد (صور+تفاصيل) شن الفرنسي " باتريس كارتيرون " مدرب التعاون السعودي لكرة القدم هجوماَ حاداَ و يصف إدارة الزمالك المصري بكلمة واحدة ...!!! انقسام بين " الملك سلمان " وولي عهده " الأمير محمد " بشأن التطبيع مع إسرائيل وصحيفه تنشر(التفاصيل) تسريب صورة الاستسلام الأخير لمشهد وداع الحياة من قبل الشهيد " الأغبري " بعد أن خرج مع المجرم السباعي خارج مسرح الجريمة ثم عاد منهك الجسد شاهد أول صورة للشهيد الأغبري وهو يترضع لله بعد تعذيبه .. وملابسه مقطعة وسط وجود شخص مجهول قد يعجل من عملية الإعدام
الرئيسية - الخليج - “شاهد” موكب السلطان ‘‘هيثم بن طارق’’ يشغل العمانيين بسبب ما ظهر فيه هذه المرة (فيديو)
“شاهد” موكب السلطان ‘‘هيثم بن طارق’’ يشغل العمانيين بسبب ما ظهر فيه هذه المرة (فيديو)
الساعة 07:59 مساءاً

تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثار تفاعلاً واسعاً، يوثق لحظة مرور موكب السلطان العماني هيثم بن طارق آل سعيد، من أحد الشوارع الرابطة بين العاصمة مسقط، ومدينة صلالة العمانية.

آ 

جديد المشهد الان

آ 

وأظهر الفيديو المتداول عشرات السيارات رباعية الدفع القتالية وهي تتقدم الموكب، فيما كانت سيارات الحرس الخاص التابع للسلطان هيثم بن طارق تحيط بمركبة سلطان عمان من كافة الجهات، وسط وقوف عدد من المواطنين يشاهدون الموكب.

آ 

آ 

ووثق الفيديو تحليق عدد من المروحيات في سماء الموكب. مرافقين للسلطان هيثم بن طارق خلال رحلته الممتدة من مسقط إلى صلالة.

آ 

آ 

وكان السلطان العماني هيثم بن طارق، قد وصل قبل عدة أيام إلى مدينة “ظفار” العمانية. ولقي باستقباله نجليه ذي اليزن وبلعرب بن هيثم.

آ 

وتداولت آنذاك مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق استقبال الابنين لأبيهم عند نزوله من حجرة الطائرة. في مشهد أثار تفاعل المغردين والنشطاء العمانيين حينها.

آ 

وجدير بالإشارة إلى أن السلطان العماني الراحل قابوس كان قد أوصى قبل مماته بتسليم الولاية من بعده لابن عمه هيثم بن طارق آل سعيد. بوصية تم فتحها بعد مماته، كان قد أوصاها بنفسه.

آ 

آ 

*وطن

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟