آخر الأخبار
بينهم قائد لواء الفتح.. قائمة جديدة بأسماء قتلى قوات الشرعية في مأرب خلال الـ” 24 “ ساعة الماضية ( الأسماء ) برلماني وقيادي اخواني كبير يعترف بحجم الكارثة التي تسبب بها حزبه وشرعية هادي حقيقة وصول وفد من قبائل مراد إلى صنعاء لتوقيع صلح مع الحوثيين "حفر القبور".. عقوبة حوثية للمخالفين في الأعراس!! جماعة الحوثيين تصدر بياناً جديداً حول تطورات الأوضاع في محافظة مأرب ...شاهد ماورد فيه؟ وزير الإعلام اليمني معمرالإرياني: "الحوثي" تستخدم الموانئ لاستهداف المدنيين بالسعودية والملاحة بالبحر الأحمر...شاهد (صور+تفاصيل) شن الفرنسي " باتريس كارتيرون " مدرب التعاون السعودي لكرة القدم هجوماَ حاداَ و يصف إدارة الزمالك المصري بكلمة واحدة ...!!! انقسام بين " الملك سلمان " وولي عهده " الأمير محمد " بشأن التطبيع مع إسرائيل وصحيفه تنشر(التفاصيل) تسريب صورة الاستسلام الأخير لمشهد وداع الحياة من قبل الشهيد " الأغبري " بعد أن خرج مع المجرم السباعي خارج مسرح الجريمة ثم عاد منهك الجسد شاهد أول صورة للشهيد الأغبري وهو يترضع لله بعد تعذيبه .. وملابسه مقطعة وسط وجود شخص مجهول قد يعجل من عملية الإعدام
الرئيسية - الخليج - رجل الأعمال الكويتي ‘‘أحمد سالم’’ يخرج عن صمته ويعلق على قضية خيانة زوجته السعودية ‘‘ملكة كابلي’’.. شاهد ماذا قال؟ (صور)
رجل الأعمال الكويتي ‘‘أحمد سالم’’ يخرج عن صمته ويعلق على قضية خيانة زوجته السعودية ‘‘ملكة كابلي’’.. شاهد ماذا قال؟ (صور)
الساعة 07:52 مساءاً

أثارت خبيرة التجميل السعودية الشهيرة ملكة كابلي حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأنباء المترددة عن خيانة زوجها رجل الأعمال الكويتي أحمد سالم لها.

كانت بداية الأمر عندما نشرت خبير التجميل والمشهورة السعودية عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” صورة جديدة لها ولكنها علقت عليها، قائلة: “الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب”، وذلك في رسالة مجهولة إلا أنها تكشف عن الغش والكذب الذي تعرضت له في حياتها.

جديد المشهد الان

آ 

لكن الأمر الذي أثار الجدل أكثر كان من زوجها حيث نشر عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” صورة جديدة وكأنه يسافر وعلق عليها، قائلا: “اللي ما بعدك راس مالك.. لا تعدد رفيج”، ليكشف أنه قد ابتعد عن زوجته السعودية.

هذا الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول الخداع الذي تعرضت لها ملكة كابلي من زوجها رجل الأعمال الكويتي أحمد سالم، مؤكدين أنه قد خانها مع بعض النساء وهو ما كان بمثابة صدمة لها، خاصة مع نشرها صورة جديدة عقت عليها قائلة: “ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك” ليؤكد الجميع أنها تعرضت إلى الخيانة من زوجها وأنها في صدد الانفصال عنه خلال الفترة المقبلة.

ومع تداول الأخبار حول انفصال خبيرة التجميل السعودية عن زوجها رجل الأعمال الكويتي بسبب خيانته لها إلا أنه لم يرد على هذه الأخبار التي أثارت حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا.

لكن اليوم رد رجل الأعمال الكويتي أحمد سالم حول حقيقة الأخبار عن خيانة زوجته خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي والتي تعد واحدة من أجمل الفتيات في الخليج العربي، حيث إنه نشر صورة له عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” نفى فيها كل تلك الأخبار المتداولة عن حدوث خيانه بينه وبين زوجته .

وعلق على صورته التي نشرها عبر “سناب شات”، قائلا: “بصراحة ودي أتكلم على كل الأفلام والأكشنات اللي قاعدة تصير .. بس عطوني هاليومين أروق وتهدى الأمور وراح كل شئ أوضحه”.

*وسائل إعلام خليجي

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟