آخر الأخبار
بينهم قائد لواء الفتح.. قائمة جديدة بأسماء قتلى قوات الشرعية في مأرب خلال الـ” 24 “ ساعة الماضية ( الأسماء ) برلماني وقيادي اخواني كبير يعترف بحجم الكارثة التي تسبب بها حزبه وشرعية هادي حقيقة وصول وفد من قبائل مراد إلى صنعاء لتوقيع صلح مع الحوثيين "حفر القبور".. عقوبة حوثية للمخالفين في الأعراس!! جماعة الحوثيين تصدر بياناً جديداً حول تطورات الأوضاع في محافظة مأرب ...شاهد ماورد فيه؟ وزير الإعلام اليمني معمرالإرياني: "الحوثي" تستخدم الموانئ لاستهداف المدنيين بالسعودية والملاحة بالبحر الأحمر...شاهد (صور+تفاصيل) شن الفرنسي " باتريس كارتيرون " مدرب التعاون السعودي لكرة القدم هجوماَ حاداَ و يصف إدارة الزمالك المصري بكلمة واحدة ...!!! انقسام بين " الملك سلمان " وولي عهده " الأمير محمد " بشأن التطبيع مع إسرائيل وصحيفه تنشر(التفاصيل) تسريب صورة الاستسلام الأخير لمشهد وداع الحياة من قبل الشهيد " الأغبري " بعد أن خرج مع المجرم السباعي خارج مسرح الجريمة ثم عاد منهك الجسد شاهد أول صورة للشهيد الأغبري وهو يترضع لله بعد تعذيبه .. وملابسه مقطعة وسط وجود شخص مجهول قد يعجل من عملية الإعدام
الرئيسية - عربي ودولي - أردوغان يتصل بحاكم هذه الدولة ويهدده: قف عند حدك .. أنتم قتلتم مليون و800 ألف إنسان.. شاهد من يكون؟
أردوغان يتصل بحاكم هذه الدولة ويهدده: قف عند حدك .. أنتم قتلتم مليون و800 ألف إنسان.. شاهد من يكون؟
الساعة 07:32 مساءاً

جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان انتقاداته للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، قائلا إن فرنسا الاستعمارية تسببت في مقتل مليون جزائري، و800 ألف رواندي.

وجاءت تصريحات أردوغان في كلمة ألقاها مساء السبت خلال فعالية نظمها حزبه "العدالة والتنمية"، بمدينة إسطنبول.

جديد المشهد الان

آ 

وقال أردوغان مخاطبا ماكرون: "سبق وأخبرتك هاتفيا بأن تعتبر من التاريخ، ولا تعط تركيا دروسا في الإنسانية"، مضيفا "نحن نعرفكم جيدا فأنتم من قتلتم مليون جزائري، و800 ألف رواندي".

وأشار إلى أن الذين يستهدفون تركيا واقتصادها "يسعون لثنينا عن مواقفنا المشرفة والحازمة".

المصدر: "الأناضول"

استطلاع الرأي

برأيك هل سيتم العثور على دواء ناجح لفيروس كورونا؟